Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 12/03/2013 Issue 14775 14775 الثلاثاء 30 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

بحث آلية تفعيل الخطط وتدريب الطلاب بالصحيفة
قسم الصحافة والإعلام يسخر إمكاناته لدعم كرسي صحيفة «الجزيرة» بجامعة جازان

رجوع

جازان - أحمد حكمي:

بحث المشرف على كرسي صحيفة «الجزيرة» للإعلام والتنمية الدكتور إبراهيم بن محمد أبوهادي مع عدد من الأكاديميين بقسم الصحافة والإعلام بالجامعة آلية تفعيل الكرسي بالجامعة وذلك خلال الاجتماع الذي أقيم بكلية الآداب أمس واشتمل على عدد من المحاور المهمة. وأوضح الدكتور أبوهادي أن عميد كلية الآداب بالجامعة الأستاذ الدكتور يحيى حكمي وضع كل إمكانات قسم الصحافة والإعلام تحت تصرف الكرسي وتقديم كل الخدمات التي من شأنها خدمة طلاب الجامعة والمجتمع الأكاديمي والمعرفي بِشَكلٍّ عامٍ.

وبيَّن المشرف على الكرسي أن الاجتماع الأول الذي احتضنته كلية الآداب قسم الصحافة والإعلام وجمع كلاً من رئيس القسم الدكتور حاتم البنا وعدد من الأكاديميين بحث عددًا المحاور من ضمنها اقتراح خطة لتلبية الاحتياجات والجوانب المهمة التي يمكن أن يقدمها الكرسي للجامعة، بالإضافة إلى اقتراح خطة تدريبيَّة لطلاب الجامعة وتفعيل التدريب الميداني مع مكتب صحيفة «الجزيرة» بجازان أو من خلال الدورات التدريبيَّة التي ستقيمها الصحيفة بالمركز الرئيسي.

كما تَمَّ التطرَّق خلال الاجتماع للدِّراسات والبحوث التي يمكن للكرسي تبنيها في مجالي الإعلام والتنمية والمشاركة في اقتراح بعض الفعاليات للخطة السنوية للكرسي.

وأكَّد الدكتور أبوهادي حرص معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور محمد بن علي آل هيازع على الاهتمام بالكراسي العلميَّة ومن ضمنها كرسي صحيفة «الجزيرة» ومتابعته لِكُلِّ الخطوات التأسيسية التي تخطوها الجامعة بهذا الشأن والتي بإذن الله ستظهر آثارها قريبًا.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة