Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 12/03/2013 Issue 14775 14775 الثلاثاء 30 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

المجلس البلدي بالمخواة يزور مركز ممنا ويقف على احتياجات الأهالي

رجوع

الباحة - خالد زاهي:

التقى وفد من المجلس البلدي بمحافظة المخواة يتقدمهم رئيس المجلس عبدالرحمن حمياني، برئيس مركز ممنا سالم القحطاني والأعيان والأهالي وذلك بمقر المركز.

وأوضح حمياني أن الزيارة تأتي ضمن خطة الجولات الميدانية للمجلس التي تهدف إلى التعرف على واقع الخدمات البلدية ميدانيا وحرصا من المجلس على تنظيم لقاءات ميدانية للقاء المواطنين والاستماع لوجهات نظرهم وما يعانونه تمهيدا لإيصال الخدمات البلدية لهم.

وقال: بدأ اللقاء بالتعارف بين الحضور ثم كلمة ترحيبية لرئيس المركز تلاها حوار مفتوح مع المعرفين والأعيان حول طلبات كل قرية من قرى المركز.

مضيفاً: أن المجلس عاين ميدانيا بعض المشكلات المتعلقة بالنظافة واستمع إلى الحلول المقترحة من الأهالي وعضو المجلس البلدي رئيس بلدية المخواة المهندس علي المحيا، وعن أبرز الاحتياجات التي رصدها الوفد، قال حمياني: إنها تركزت على بعض الخدمات كالإنارة والسفلتة، كما برزت حاجة الشباب في المركز لإيجاد ملاعب لممارسة ألوان النشاط الرياضي المختلفة.

واستطرد: إن من أبرز المطالبات التي استقبلها الوفد الزائر ضمن طلبات الأهالي المطالبة بإيجاد ساحة احتفالات شعبية للاحتفالات وملاهي وحدائق وتوسعة مدخل وادي ممنا وتسوير المقابر وأضاف أن تلك الطلبات ستكون ضمن أعمال المجلس وسيتم التنسيق مع المركز لتحقيقها بحسب الأولوية ووفق ما يراه المركز.

كما قام الوفد بزيارة لمركز صحي ممنا الذي تم بناؤه في مجرى السيل مما يهدد المركز في حال تشغيله حيث يقع في منحدر وعلى ناصية إحدى الشعاب المحيطة به، وعاين الموقع ميدانياً وتم اقتراح بعض الحلول الكفيلة بدرء خطر السيول عن المركز الصحي، وأقر الوفد الزائر بالإجماع أحقية مركز ممنا بحملة للنظافة العامة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة