Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 12/03/2013 Issue 14775 14775 الثلاثاء 30 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

تدشين مبادرة «أكتشف» لإثراء الشباب بجدة
البرنامج يستهدف (400) طالب وطالبة و(200) معلم ومعلمة

رجوع

جدة - عبدالقادر حسين:

يستهدف برنامج «أكتشف» العلمي في جدة 400 طالب وطالبة و200 معلم ومعلمة، جاء ذلك عقب تدشين المدير العام للتربية والتعليم بمحافظة جدة الأستاذ عبدالله الثقفي, أمس للبرنامج لإثراء الشباب وجهودها في نشر ثقافة الإبداع والابتكار. ونوه الثقفي, بالشراكة المهمة بين وزارة التربية والتعليم وأرامكو السعودية, والتي أثمرت مشروع (أكتشف) العلمي، الذي يهدف لإلهام الطلاب نحو حب العلوم والرياضيات.

وقد شهد حفل التدشين رئيس الفريق التنفيذي في مبادرة إثراء الشباب التابعة لمركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي، مساعد المدير العام للشؤون التعليمية أحمد الزهراني، مدير الموهوبين عبدالله السيود وعدد من المسؤولين في أرامكو السعودية وإدارة التربية والتعليم.

كما قدم بعدها الأستاذ البراء العوهلي المشرف العام على مشروع (أكتشف) كلمة قدم فيها نبذة عن مبادرة إثراء الشباب وأهدافها، ووضح فيها تفاصيل مشروع (أكتشف) وطموحاته وأهدافه، مثمناً جهود وزارة التربية والتعليم ممثلة بإدارة تعليم جدة.

وقد أبدى مدير عام التربية والتعليم إعجابه بجودة البرامج التي تقدمها أرامكو السعودية, معبراً عن سعادته برؤية المعلمين وهم يتعرفون على الوسائل التعليمية الحديثة والشيقة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة