Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 12/03/2013 Issue 14775 14775 الثلاثاء 30 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

شرّف حفل السفارة الأمريكية.. واستقبل وزير العمل ومدير جامعة سلمان
أمير منطقة الرياض يستقبل رئيسي ديوان المظالم والمحكمة الإدارية والعلماء ومديري الإدارات وجمعاً من المواطنين

رجوع

الجزيرة - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، في مكتبه بقصر الحكم أمس، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، معالي مدير جامعة سلمان بن عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن العاصمي ووكلاء الجامعة.

وفي بداية الاستقبال أعرب الجميع عن تهنئتهم الخالصة لسمو أمير منطقة الرياض، وسمو نائبه على الثقة الملكية بتعيينهما داعياً الله أن يوفقهما فيما كلفا به.

فيما عبر سمو الأمير خالد بن بندر، وسمو الأمير تركي بن عبدالله عن شكرهما على التهنئة، راجياً من الله أن يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، معالي وزير العمل المهندس عادل بن محمد فقيه.

وعبر معالي وزير العمل عن تهنئته لسمو أمير منطقة الرياض، وسمو نائبه على الثقة الملكية بتعيينهما، متمنياً لهما التوفيق.

واستقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بحضور صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة، في مكتبه بقصر الحكم أمس، معالي رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ عبدالعزيز بن محمد النصار، ومعالي رئيس المحكمة الإدارية العليا الشيخ محمد بن فهد الدوسري، ومعالي نائب رئيس ديوان المظالم الشيخ علي بن عبدالرحمن الحماد وأعضاء مجلس القضاء الإداري.

وفي بداية الاستقبال أعرب الجميع عن تهنئتهم لسمو أمير منطقة الرياض على الثقة الملكية بتعيينه أميراً للمنطقة، كما هنأوا سمو نائبه على الثقة الملكية بتعيينه نائبا لأمير المنطقة, داعين الله العلي القدير أن يعينهما على هذا التكليف وأن يوفقهما لما يحبه ويرضاه.

من جانبه عبر الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز، والأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز، عن شكرهما للجميع على هذه التهنئة.وفي نهاية الاستقبال قدم معالي رئيس ديوان المظالم إهداءً لسمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه عبارة عن مجموعة الأحكام والمبادئ الإدارية المكونة من ستة مجلدات الخاصة بديوان المظالم.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة في قصر الحكم أمس أصحاب الفضيلة العلماء ومديري الإدارات وعدداً من المسؤولين وجمعاً من المواطنين.

وفي بداية الاستقبال رحب سمو أمير منطقة الرياض بالحضور، منوهاً بضرورة التعاون والتكاتف لما ينفع الدين ثم الوطن وفق تطلعات الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-. بعد ذلك تناول الجميع وجبة الغداء على مائدة سموه.

من جانب آخر شرّف صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بحضور صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض مساء أمس، حفل السفارة الأمريكية بمناسبة اليوم الوطني لبلادها، وذلك بمنزل السفير بحي السفارات.

ورحب السفير الأمريكي جيمس سميث بسمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه، مهنئاً سمو الأمير خالد بن بندر بمناسبة تعيينه أميرًا لمنطقة الرياض، والأمير تركي بن عبدالله نائباً لأمير المنطقة. وأشاد السفير الأمريكي بمتانة العلاقات التي تربط البلدين الصديقين في المجالات كافة.

حضر الحفل وكيل وزارة الخارجية لشؤون المراسم السفير علاء الدين العسكري، وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى المملكة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة