Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 12/03/2013 Issue 14775 14775 الثلاثاء 30 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

الأميرة عادلة: إطلاق برنامج لتنويع قاعدة دعم المجتمع للأطفال المرضى بالسرطان

رجوع

الجزيرة - الرياض:

أكدت صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز رئيسة مجلس إدارة جمعية سند الخيرية لدعم الأطفال المرضى بالسرطان أن جمعية سند أطلقت برنامجًا لتنويع قاعدة دعم المجتمع للأطفال المرضى بالسرطان مشيرة إلى أن باكورة البرنامج تمثل في تنظيم أمسية لصاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالمحسن والاستفادة من دوري المحترفين السعودي في دعم الأطفال المرضى بالسرطان.

جاء ذلك خلال ترؤس سموها عمومية جمعية سند الخيرية لدعم الأطفال المرضى بالسرطان بمقر الجمعية بالرياض يوم الأحد الماضي.

وأبانت الأميرة عادلة بنت عبدالله أن جمعية سند مع مرور عقد على تأسيسها تسعى إلى التوسّع في البرامج التعليمية والتثقيفية مشيرة إلى افتتاح الجمعية لفروع جديدة في عدد من مدن المملكة لخدمة الأطفال المرضى بالسرطان ومنها فرع في المنطقة الشرقية وجدة والمدينة المنورة.

وأشارة الأميرة عادلة بنت عبدالله إلى أهمية دعم المجتمع بمختلف شرائحه والقطاع الخاص من خلال مسؤليته الاجتماعية للأطفال المرضى بالسرطان وذويهم من خلال برامج الجمعية المختلفة بما يمكن الأطفال من تجاوز محنة المرض والحياة بشكل طبيعي.

من جهة أخرى، أوضحت مديرة جمعية سند الخيرية لدعم الأطفال المرضى بالسرطان الأستاذة ريم بنت صالح الحجيلان أبرز إنجازات العام الماضي مشيرة إلى موافقة مجلس إدارة الجمعية على زيادة مخصصات منح البحوث العلمية في مجال أورامِ الأطفال التي تمنحها الجمعية للباحثين بمقدار 12 % عن العام الماضي.

ثم تم استعراض ميزانية العام المنتهي 1433هـ واستعراض التقرير السنوي للجمعية وأبرز أنشطة الجمعية خلال العام الماضي

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة