Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 12/03/2013 Issue 14775 14775 الثلاثاء 30 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

اتحاد الكرة يرفض مطالب الهلال بحل أزمة الجدولة.. ورئيس الهلال يرد بقرار جريء:
سنسمح للاعبي الهلال بالانضمام للمنتخب حسب نظام الفيفا.. ولن يشاركوا في البطولات غير الرسمية

رجوع

كتب - فيصل المطرفي:

تلقت إدارة نادي الهلال مساء أمس الاثنين خطاباً من رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد عيد رداً على خطاب سمو رئيس النادي حول الطلب الذي تقدمت به إدارة النادي لإعادة جدولة الجولة رقم (26) في دوري المحترفين السعودي، وفحواه عدم قبول طلب الهلال بحل مشكلة الجدولة الجديدة.

هذا وفي ردة فعل سريعة من الجانب الهلالي.. أوضح الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس الهلال أنهم بصدد اعتماد قرار عدم السماح للاعبي الهلال الانضمام للمنتخب إلا وفقاً للمدة المحددة حسب أنظمة الاتحاد الدولي وأنظمة الاحتراف، مشيراً إلى أن هذا القرار سيبدأ تطبيقه بعد مباراة منتخبنا الوطني أمام إندونيسيا التي ستقام أواخر مارس الجاري.

وكشف الرئيس الهلالي أن قرارهم سيتضمن أيضاً عدم السماح للاعبي الهلال بالمشاركة في البطولات غير الرسمية التي يشارك بها منتخبنا الوطني، وذلك وفقاً للأنظمة المتعارف عليها عالمياً.

يذكر أن خطاب اتحاد الكرة تضمن الإشارة إلى صعوبة تقليص معسكر المنتخب الأول بالإضافة إلى انعدام وجود أي حل فيما يخص جدولة الدوري وبرمجة مواعيد مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.. وأشار الخطاب إلى اجتماع ممثل اتحاد الكرة بممثل الهلال وعدم التوصل لأي حل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة