Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 12/03/2013 Issue 14775 14775 الثلاثاء 30 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

اتحاد الكرة يرفض مطالب الهلال بحل أزمة الجدولة.. ومصادر (الجزيرة) تشير:
إدارة الهلال تجتمع لتحديد موقفها الأخير.. والقرار الجريء على طاولة الاجتماع

رجوع

كتب - فيصل المطرفي:

تلقت إدارة نادي الهلال مساء أمس الاثنين خطاباً من رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد عيد رداً على خطاب سمو رئيس النادي حول الطلب الذي تقدمت به إدارة النادي لإعادة جدولة الجولة رقم (26) في دوري المحترفين السعودي، وفحواه عدم قبول طلب الهلال بحل مشكلة الجدولة الجديدة.

هذا وقد قرر مجلس إدارة نادي الهلال أن يعقد اجتماعاً له خلال الأيام المقبلة لدراسة خطاب ومبررات الاتحاد السعودي، واتخاذ ما يلزم تجاه ذلك وفقاً لمصلحة النادي مستقبلاً.

ووفقا لمصادر (الجزيرة) فإن الإدارة الزرقاء فضلت الاجتماع بعد نهاية مواجهة الريان القطري من اجل التركيز على المواجهة وتأجيل توضيح موقفها الأخير من رفض اتحاد الكرة لمطالبهم حول تعديل الجدولة.. وحسب ذات المصادر مجلس إدارة الهلال سيدرس مسببات رفض اتحاد الكرة للسعي لحفظ حقوق النادي وسيكون على طاولة الاجتماع دراسة قرار السماح للاعبين الهلال للانضمام للمنتخب مستقبلاً وفقاً لأنظمة الفيفا والمدة القانونية المعتمدة، علاوة على عدم السماح للاعبي الهلال بالانضمام للمنتخب للمشاركة في بطولات غير رسمية.. وسيخضع هذا الجانب لتصويت أعضاء مجلس الإدارة ودراسته جيدا قبل اتخاذ الموقف الأخير للإدارة.

يذكر ان خطاب اتحاد الكرة تضمن الإشارة لصعوبة تقليص معسكر المنتخب الأول بالإضافة لانعدام وجود أي حل فيما يخص جدولة الدوري وبرمجة مواعيد مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.. وأشار الخطاب إلى اجتماع ممثل اتحاد الكرة بممثل الهلال وعدم التوصل لأي حل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة