Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 12/03/2013 Issue 14775 14775 الثلاثاء 30 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

- يجب أن يتدخل مجلس إدارة اتحاد الكرة في قضية إيقاف حارس التعاون فهد الثنيان فمن الواضح أن الحارس قد تعرض لظلم كبير بإيقافه لستة أشهر على ذنب لم يقترفه..!!

* * *

- لا يستحق النجم الكروي المصري حسني عبدربه هذا الجحود و النكران من قبل جمهور وإعلام النصر لمجرد أنه أضاع ركلة ترجيح في نهائي الكأس ..!! فاللاعب اليوناني الذي لم يقدم شيئا للنصر أضاع ركلة أيضا ولكنه لم يجد مثل تلك الانتقادات الحادة والمضايقات التي وجدها عبدربه .

* * *

- ليس من مصلحة الأهلي أن يقارن كل لاعب وسط أجنبي يتعاقد معه بالبرازيلي كماتشو .. فهذا اللاعب رحل إلى نادي آخر ولا يجب أن يكون عقده لكل أجنبي جديد يحل محله فيوضع معه في مقارنة.

* * *

- ماذا سيكون عليه وضع الاتحاد لو أن البرتغالي مانويل جوزيه بقي مدربا للفريق إلى اليوم !؟ خطوات التصحيح التي يجب أن يفعلها الاتحاديون اليوم هي ما كان جوزيه يريد فعله قبل أربعة مواسم..!!

* * *

- هل سجل فيكتور مائة هدف فعلا مع الأهلي ..!!؟ كثيرون يشككون في هذا الرقم .. فهل يخرج بيان إعلامي يفند تلك الشكوك ويؤكد الأهداف.

* * *

- هل هناك صراع داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة على رئاسة اللجان!؟ تأجيل تشكيل اللجان يشير إلى شيء من هذا.

* * *

- كيف يقصى إعلاميون مثقفون وعلى مستوى فكري كبير مثل الأستاذ تركي الناصر السديري من قناتنا الرياضية ويستقطب المشجعون الفارغون تحت مسمى إعلاميون للظهور بشكل دائم ومستمر..!!؟ .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة