Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 13/03/2013 Issue 14776 14776 الاربعاء 01 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

دوليات

إصابة سبعة أشخاص في انفجار أمام منزل وزير باكستاني
مقتل 8 بعملية عسكرية.. و2 بعملية انتحارية في باكستان

رجوع

إسلام آباد - واس:

لقي ثمانية مسلحين من العناصر المتشددة مصرعهم في عملية شنتها القوات المسلحة الباكستانية في مقاطعة أوركزاي بالحزام القبلي الباكستاني المحاذي لأفغانستان. وأوضحت مصادر عسكرية اليوم أن القوات المسلحة شنَّت هذه العملية ضد العناصر التي قامت أمس بزرع قنبلة في طريق آلية عسكرية بأوركزاي؛ ما أدى إلى مقتل ضابط وجنديين، وإصابة جنديين آخرين من رجال الجيش الباكستاني. وفي غضون ذلك قُتل شخصان، وأُصيب أكثر من عشرة آخرين بجروح في هجوم انتحاري، وقع بالقرب من مركز للشرطة في مدينة بانو شمال غرب باكستان. وأوضحت الشرطة أن مهاجماً انتحارياً فجَّر نفسه أمام مركز الشرطة الرئيسي في منطقة صدر بمدينة بانوا؛ ما أدى إلى تدمير سيارة للشرطة ومقتل شخصين بينهما طالب مدرسي وأحد المارة، وإصابة أكثر من عشرة أشخاص تم نقلهم إلى المستشفى.

كما أعلنت الشرطة الباكستانية أن سبعة أشخاص تعرضوا لإصابات من جراء انفجار وقع أمام منزل وزير إقليمي بمدينة نوشيهرا شمال غرب باكستان.

وأوضحت أن الانفجار نجم عن عبوة ناسفة زرعها مجهولون بجوار منزل وزير الإعلام في حكومة إقليم خيبر بختونخواه ميان افتخار حسين؛ ما أدى إلى إصابة سبعة أشخاص، بينهم ثلاثة أطفال.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة