Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 13/03/2013 Issue 14776 14776 الاربعاء 01 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

البلاد للاستثمار تحصد جائزة تقديرية عن صندوقها «عقار»

رجوع

حصلت «البلاد للاستثمار» على جائزة تقديرية لصندوق أسهم الشركات العقارية الخليجية «عقار» وذلك لفئة «الأسهم الخليجية»، خلال حفل جوائز مؤسسة MENA Fund Manager، الذي أقيم مؤخراً في دبي، والذي يعد أكبر تجمع من نوعه لمديري صناديق الاستثمار بالمنطقة.

وتعتمد جوائز المؤسسة على عدة معايير منها الأداء المتميز والسياسة الاستثمارية والهيكلية لصناديق الاستثمار.

وأعرب رئيس مجلس إدارة شركة البلاد للاستثمار الأستاذ خالد بن عبدالعزيز المقيرن، عن شكره لمؤسسة MENA Fund Manager لمنحها «البلاد للاستثمار» هذه الجائزة التقديرية، مؤكداً أن ذلك يأتي تتويجًا للأداء المتميز للشركة خلال عام 2012م، الذي يعكس قدرة فريق الشركة على تحقيق النتائج القياسية على الرغم من اضطراب الأوضاع السوقية خلال الفترة الماضية.

وقال الأستاذ أيهم بن محمد اليوسف الرئيس التنفيذي لشركة البلاد للاستثمار: «إن حصول الشركة على هذه الجائزة سيكون دافعاً لها لتقديم المزيد من المنتجات والحلول الاستثمارية على الصعيدين المحلي والعالمي، وتُعدُّ إنجازاً مشرفاً للبلاد للاستثمار وأسرة البلاد بشكل عام، مبيناً أن حصول الشركة على هذه الجائزة إنما يأتي من خلال خطة عمل تهدف إلى تقديم منتجات وحلول استثمارية ترتقي إلى مستوى تطلعات العملاء». وأرجع اليوسف الأداء المتميز للصناديق الاستثمارية والمحافظ المالية التي تديرها الشركة، إلى القرار المبكر بتكثيف الدعم لقاعدة الأصول المدارة والحفاظ على الهيكل المؤسسي وتنوع قاعدة العملاء سعياً للحاق بركب النمو فور تحسن أوضاع السوق. مبيناً أن الشركة تتطلع إلى مواصلة التقدم والأداء المتميز الذى أحرزته خلال عام 2012، حيث حققت صناديق السيولة النقدية وصناديق الأسهم خلال العام أداءً أفضل من السنوات السابقة، مؤكداً أن ذلك الأداء المتميز أثبت قدرة الشركة على تحقيق الخطط وتجاوز المعدلات المستهدفة حتى خلال الأوقات الصعبة، مرجعاً الفضل في ذلك إلى الجهود المبذولة من عناصر فريق العمل الذي يضم موظفين من أكفأ الخبرات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة