Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 13/03/2013 Issue 14776 14776 الاربعاء 01 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

صندوق المئوية يوقع اتفاقية مع منظمة شباب الأعمال الأسترالية لنقل نموذجه إلى أستراليا

رجوع

بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن عبد الله بن عبد العزيز نائب وزير الخارجية رئيس مجلس أمناء صندوق، وقع الدكتور عبد العزيز بن حمود المطيري المدير العام لصندوق المئوية وعضو مجلس الإدارة اتفاقية تعاون مع منظمة شباب الأعمال الأسترالية والذي يمثلها مديرها العام السيد جيرمي لدلي والذي بموجبه يتيح لمنظمة شباب الأعمال الأسترالية الاستفادة من أنظمة وبرامج والتقنيات التي يعمل بها صندوق المئوية.

وحضر التوقيع ومعالي الأستاذ عمرو بن عبدالله الدباغ رئيس مجلس الإدارة ونائب رئيس مجلس أمناء صندوق المئوية .

و أعضاء مجلس أمناء صندوق المئوية .جاء ذلك بعد أن تقدمت منظمة شباب الأعمال الأسترالية لصندوق المئوية بطلب تعاون وتبادل خبرات ، حيث أشادت المنظمة ببرامج الصندوق التي اطلعت عليها ، كأحد نماذج تمويل المشاريع الصغيرة و المتوسطة غير الربحية.

وأشاد مدير عام منظمة شباب الأعمال الأسترالية بالدور الذي يضطلع به صندوق المئوية في خدمة الشباب السعودي وقال السيد جيرمي لدلي مدير عام المنظمة:» أن منظمة شباب الأعمال الأسترالية تثمن كل البرامج التي اطلعت عليها في صندوق المئوية والتي تعد تجربة فريدة تستحق بجدارة أن تكون نموذجا عالميا يتم تعميمه واستخدامه في مختلف الدول خاصة وأنه مبني على أسس علمية ثبت أنها قابلة للتطبيق والنجاح».

وقد صرح الدكتور عبدالعزيز المطيري مدير عام صندوق المئوية وعضو مجلس الإدارة بهذه المناسبة قائلاً :»سعدنا بقبول الطلب الأسترالي والذي بالتأكيد سيعود نفعه على السعوديين والأستراليين من رواد و شباب الأعمال في مختلف برامج الصندوق كالنظام التقني الخاص بالصندوق والذي يحتوي على العديد من البرامج التي يستفيد منها رواد الأعمال كفرز الطلبات والتقييم الائتماني ولإرشاد وإدارة المخاطر وخطة العمل وعيادة الأعمال وغيرها».

وبين الدكتور عبدالعزيز المطيري أن الاتفاقية الموقعة بين الطرفين تتضمن تسويق المشاريع، إضافة إلى تبادل الخبرات و إتاحة الفرصة لخلق المزيد من الاستثمارات والمشاريع في البلدين .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة