Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 13/03/2013 Issue 14776 14776 الاربعاء 01 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

مجموعة بلشرف تطلق رز بنت النيل

رجوع

أطلقت مجموعة بلشرف «رز بنت النيل» في السوق السعودي وهو أحد المنتجات الجديدة للمجموعة من الأرز حيث أن «بلشرف» تعتبر رائدة في مجال الاستيراد وتوزيع وبيع المواد الغذائية منذ ما يقارب 68 عاماً.

وخلال السنوات الماضية استطاعت الشركة أن تنمو وتتصدر مركزاً ريادياً بين المؤسسات المثيلة، وقد حددت الشركة أهدافها واستراتيجيتها على مبدأ اختيار الجودة العالمية للوصول إلى ثقة المستهلك وإرضائه والتنوع الكبير للمنتجات والسعر التنافسي المناسب.

ويصنف هذا الأرز من أنواع الأرز المصري والسوق السعودي سوق مستهلك لهذا الصنف من الأرز فبادرت المجموعة بطرح أفضل أنواع الأرز المصري وهو من الأنواع الفاخرة ومتوفر بعبوات كيس الواحد كيلو وخمسة كيلو ويمتاز بتصميمه المعبر عن التاريخ المصري والفراعنة والأهرامات.

وحصلت مجموعة بلشرف على شهادة الاَيزو الصادرة من 22000SGS كأول شركة أرز تحصل على هذه الشهادة على مستوى الشرق الأوسط. حيث أنها تتميز عن الاَيزو الاعتيادية وتعني أن الشركة الحاصلة على ذلك تطبق معايير هاسب (HACCP) وهي اختصار لمعنى «التحكم في المراحل الحرجة للمنتج» ويعتبر أعلى وسام عالمي يعطى لأي جهة تطبق معاير الجودة لتقديم غذاء آمن وصحي، وذلك تماشياً مع سياسة المجموعة من تطوير وتحديث الأجهزة والأسطول والأقسام والمستودعات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة