Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 13/03/2013 Issue 14776 14776 الاربعاء 01 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

في الرياض والزلفي وساجر وبريدة
«ناصر بن سعيدان العقارية» تستعد لتنفيذ مجموعة من المزادات

رجوع

تجري شركة ناصر محمد بن سعيدان استعدادات حثيثة لتنفيذ مجموعة متوالية من المزادات في الرياض والزلفي وساجر وبريدة، وذلك ضمن خطة الشركة لهذا العام في فتح العديد من المخططات للبيع بمزادات علنية تتيح لجميع شرائح المجتمع الدخول فيها خدمة للأغراض التنموية التي خطتها حكومة خادم الحرمين الشريفين ومساهمة جادة وحقيقية في سد الفجوة بين العرض والطلب التي ما زال السوق العقاري يعمل على سدها.

وتواصل شركة ناصر محمد بن سعيدان العقارية حصاد النجاحات التي أسست لها على مدى سنوات طويلة من العمل الدؤوب في المجال العقاري بعد سلسلة نجاحاتها التي حققتها مؤخراً في مزاديها العقاريين على مخطط بريدة النموذجي ومخطط القادسية واللذين شهدا حضوراً كثيفاً.

وحققت المبيعات في المخططين نسباً عالية وسط اهتمام السوق العقاري الذي شهد نجاحات الشركة خلال الفترة الماضية في تنفيذ العديد من المزادات وتسويق العديد من المشاريع والمخططات.

وقال الشيخ ناصر بن سعيدان إن النجاح الذي حققته الشركة لم يكن وليد عمل فترة قليلة وإنما استند -بعد توفيق الله تعالى- إلى الخبرة الكبيرة التي تملكها الشركة في إقامة وتنفيذ المزادات إلى جانب الخبرات التراكمية الممتدة لأكثر من نصف قرن في التطوير والاستثمار والتسويق العقاري، وهو الذي صنع لها هذه السمعة الطيبة التي بنتها الشركة خلال سنوات طويلة من العمل الدؤوب في المجال العقاري سجلت خلالها الشركة حضوراً قوياً في السوق واستطاعت أن تكسب ثقة عملائها من خلال تلبيتها الاحتياجات الحقيقية للسوق العقارية بتأمين منتجات عقارية تتوافق مع قدرات العملاء وإمكانياتهم، وذلك بالنظر إلى الأسعار الجيدة التي تتوافق وقدرات مختلف عملائها من جميع الشرائح الاجتماعية.

وأضاف ابن سعيدان أن الشركة تعمل على تقليص الفجوة بين العرض والطلب في السوق العقاري بغية تأمين الفرصة للجميع للدخول في هذه المزادات في ظل التخطيط المتميز والتقسيم الاحترافي الذي تنتهجه الشركة في مخططاتها بحيث يتيح لجميع شرائح المجتمع الدخول في مزاداتها. وهذا يعكس إمكانيات الشركة وقدرتها على فهم احتياجات السوق العقاري.

وأوضح ابن سعيدان أن المزاد على قطع الأراضي السكنية والتجارية في مخطط الرمال 1 ومخطط الرمال 2 ومخطط الرمال 3 هي باكورة مزادات الشركة في خطتها الجديدة التي ينتظر أن تشمل العديد من مناطق المملكة.

وتمتاز قطع الأراضي التجارية والسكنية في مخططات الشركة في الرمال بالتنوع، وهي ذات استخدامات شاملة بحيث تتيح إعطاء المستثمر الخيار في كيفية الاستثمار، كما أن المخططات تحتوي على شوارع فسيحة، ومكتملة الخدمات من شبكات الماء والكهرباء والإنارة وسفلتة الشوارع، بالإضافة إلى وجود العديد من المرافق الخدمية، مبيناً أن ما يميز المخطط وقوعه بين محاور طرق مهمة تشكل عصباً حيوياً في هذه المنطقة التي تشكل المستقبل المشرق للاستثمار في الرياض، حيث يوفر البيئة المثالية للاستثمارات المختلفة، متوقعاً أن يشهد المزاد حضور عدد كبير من المستثمرين في المجال العقاري إلى جانب الراغبين بامتلاك أرض في هذه المنطقة.

وتعتبر شركة ناصر محمد بن سعيدان واحدة من الشركات العقارية الرائدة في المملكة التي تهدف إلى تنمية الاستثمارات العقارية وتملك خبرات تراكمية تهيأت لها من خلال العمل الدؤوب في الميدان العقاري لتنمية وتطوير الاستثمارات العقارية، وقد أهلها ما تملكه من خبرات لإطلاق عملية البيع بهذا النجاح المشهود الذي استقطب أهم شركات ورجالات العقار في السوق العقاري وسط إشادات الحضور بمستوى التنظيم والأداء خاصة في ظل انتعاش السوق نظراً لتميز موقع المخطط بالإضافة إلى أعمال البنية التحتية التي كانت عاملاً مشجعاً على الإقبال في الشراء.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة