Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 13/03/2013 Issue 14776 14776 الاربعاء 01 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

خلال تدشين فعاليات أسبوع المرور
محافظ بيشة: من علامات الوطنية الالتزام بقواعد المرور.. ويجب أن نكون قدوة لأبنائنا

رجوع

بيشة - علي آل بخيتان:

دشَّن محافظ بيشة محمد بن سعود المتحمي والمدير العام لمرور عسير اللواء سعيد بن علي آل مزهر مساء الأحد الماضي فعاليات أسبوع المرور الخليجي التاسع والعشرين تحت شعار (غايتنا سلامتك). وقد بدأت فعاليات أسبوع المرور بجولة على المعارض التوعوية المقامة بالمركز الثقافي، تلاها إطلاق للمسيرة التوعوية التي جابت محافظة بيشة.

عقب ذلك افتُتح الحفل الخطابي المقام بهذه المناسبة بالقرآن الكريم، فقصيدة شعرية تضمنت التوعية بالمخالفات المرورية وضرورة الالتزام بالسلامة، ومن ثم كلمة للمدير العام لمرور عسير اللواء سعيد آل مزهر فكلمة لأهالي بيشة، ألقاها سياف آل خشيل، وبعدها تم عرض مرئي عن ظاهرة الدرباوية وممارساتهم وطرق تحصين الأبناء منها، قدمه إبراهيم الشمراني، ومن ثم عرض مرئي آخر عن قواعد المرور والسلبيات المنتشرة بين السائقين، قدمه الرقيب محمد الغامدي.

هذا، وألقى محافظ بيشة محمد المتحمي كلمةً، شدَّد فيها على ضرورة الالتزام بقواعد السلامة المرورية، معتبراً إياها من علامات الوطنية، وشدَّد على أن الالتزام بالسلامة المرورية فطرة فينا، تتوافق مع نهج هذه الدولة وقيادتها الرشيدة. كما حمل المتحمي في كلمته الأهالي مسؤولية انزلاق الشباب في ظاهرة الدرباوية أو ممارسة التفحيط، وذلك من خلال التساهل وعدم المتابعة، إضافة إلى ضرورة أن نكون مثالاً وقدوة لهم في الالتزام والانتظام. وفي ختام الحفل قام المتحمي بتكريم من ساهموا في فعاليات أسبوع المرور الخليجي هذا العام، مقدماً شكره للمدير العام لمرور عسير اللواء سعيد آل مزهر ولمدير مرور بيشة مناحي السبيعي على الجهود المبذولة في إنجاح الاحتفالية وتفعيل التوعية المرورية بالمحافظة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة