Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 13/03/2013 Issue 14776 14776 الاربعاء 01 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

كرّم الألوية المتقاعدين بالحرس الوطني
متعب بن عبدالله: خدمتم دينكم ووطنكم بكل إخلاص وتقاعدتم ورؤوسكم مرفوعة

رجوع

الجزيرة - عوض مانع القحطاني:

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله وزير الدولة عضو مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني عدداً كبيراً من الألوية المحالين على التقاعد.. وقد أقيم حفل تكريمي بدأ بالقرآن الكريم.. وقد ألقى اللواء متقاعد محمد بن سعيد العمري كلمة المتقاعدين توجه خلالها ببالغ الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-.. مشيراً للدعم الكبير الذي تجد قطاعاتنا العسكرية من قيادتنا الرشيدة؛ ونوّه بالدور الكبير الذي يقوم به صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالعزيز وحرصه على أن يكون الحرس الوطني في مقدمة قواتنا العسكرية بالدعم السخي اللامحدود والرعاية التي يحظى بها الحرس الوطني ومنسوبيه من سموه الكريم.

وأشار إلى خدمة الدين والوطن من خلال هذه المؤسسة العسكرية العظيمة التي تعد واجهة مشرقة لقواتنا العسكرية، ستبقى مصدر فخر واعتزاز لنا ولأبنائنا، كما قدم شكره للحرس الوطني على هذه اللفتة الكريمة في تكريم منسوبيه المتقاعدين.. بعد ذلك ألقى اللواء حشيش بن قينان البقمي قصيدة شعرية نالت استحسان الحضور.

كلمة سموه للمتقاعدين

عقب ذلك ألقى سموه كلمة ارتجالية قال فيها: خادم الحرمين الشريفين كلفني بأن أنقل تحياته الصادقة لكم.. ناقلاً لكم تقديره على جهودكم طيلة خدمتكم لدينكم ووطنكم. وقال سموه: الإخوة الزملاء.. لا شك بأنكم بطانة صالحة خدمتم دينكم ووطنكم بكل إخلاص ورؤوسكم مرفوعة لم تحالوا للتقاعد لسوء عملكم أو تقصير.. بل هو مصيرنا كلنا أن يخدم الإنسان ثم يأتي اليوم الذي يكون فيه راحة للإنسان.

وقال سموه: مثلما أنشأنا وعلمنا قائدنا الملك عبدالله في الحرس الوطني لا يوجد رئيس ومرؤوس كلنا إخوان.. حتى الرتب العسكرية لا تفرق بيننا.. وصلتم إلى الرتب التي أنتم تستحقونها من خلال خبرتكم.. وأقول لكم ومن هذا المكان كلنا نعمل من أجل الدين والوطن ورفعة شأن هذه البلاد.. ولا يعني التقاعد أننا نتناسى.. بل بالعكس نحن نرحب بآرائكم ومقترحاتكم وملاحظاتكم والأبواب مفتوحة أمامكم في أي وقت ولن نتغير وسنعمل كفريق واحد.. قلبي معكم ولن أودعكم.. لأنكم موجودون معنا.. وأعرف بأنكم ستكونون أحرص بما يدور في الحرس الوطني.. ولكن ستسمعون إن شاء الله ما يسركم ولن نستغني عن مشورتكم لأن الأمانة لا زالت في رقابكم.. انتهيتوا منا عسكريين ولكن قلوبكم معنا.. ثم بعد ذلك تشرف سموه بتكريم المتقاعدين واستلام الشهادات التقديرية.

وقد حضر حفل التكريم معالي نائب رئيس الحرس الوطني المساعد الأستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري وصاحب السمو الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عياف آل مقرن وكيل الحرس الوطني لشئون الأفواج ومعالي رئيس الجهاز العسكري بالحرس الوطني الفريق محمد بن خالد الناهض ورؤساء الهيئات العسكرية وعدد من منسوبي الحرس الوطني من مدنيين وعسكريين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة