Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 13/03/2013 Issue 14776 14776 الاربعاء 01 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

برئاسة سمو الأمير مشعل بن عبدالله
مجلس منطقة نجران يستعرض المشاريع المعتمدة بالميزانية

رجوع

نجران - صالح آل ذيبه:

رأس صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله ، أمير منطقة نجران رئيس المجلس الجلسة الأولى لمجلس المنطقة من دورة الانعقاد الأولى للعام المالي 1434/1435هـ يوم أمس . حيث استهلت الجلسة بكلمة نوه سموه فيها بالجهود المبذولة من حكومة خادم الحرمين الشريفين في جميع جوانب التنمية الشاملة .

وأضاف سموه وإنني بهذه المناسبة يشرفني أن أرفع باسمي وباسم كافة أهالي منطقة نجران خالص الشكر والتقدير لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ، ولمقام سيدي صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الامير سلمان بن عبدالعزيز ، ولمقام سيدي صاحب السمو الملكي النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين الأمير مقرن بن عبدالعزيز ، على ما يحظى به المواطن من اهتمام متواصل من القيادة الرشيدة يكفل له العيش الكريم ويحرص على راحته ورفاهيته .

ثم أضاف سمو أمير منطقة نجران ، قائلا: إن منطقة نجران كغيرها من المناطق حظيت باعتمادات كبيرة في ميزانية هذا العام في مجالات الطرق و الصحة و التعليم والخدمات البلدية و المياه والكهرباء و غيرها ، شملت المنطقة وكافة المحافظات حيث تجاوزت الاعتمادات لمشاريع المنطقة لهذا العام أكثر من خمسة مليار وأربعمائة واثنان وعشرين مليون وستمائة وسبعة ألف ريال لتنضم إلى المشاريع التي يجري تنفيذها في المنطقة ، مضيفا سموه أن على كافة القطاعات الحكومية متابعة تنفيذ الميزانية ، وما تضمنته من مشاريع الخير والعطاء إنفاذا لتوجيهات المقام السامي الكريم.

و أوضح وكيل الإمارة المساعد للشئون التنموية أمين عام مجلس المنطقة زياد غضيف ، أن المجلس استعرض وناقش العديد من المواضيع التنموية المدرجة على جدول أعمال الجلسة منها استعراض المجلس المشاريع المعتمدة للمنطقة . كما تدارس المجلس بعض المواضيع التنموية الأخرى واتخذ المجلس القرارات اللازمة لجميع المواضيع المدرجة على جدول الأعمال.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة