Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 13/03/2013 Issue 14776 14776 الاربعاء 01 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

رعى تخريج (634) من طلبة عدد من الدورات التأهيلية
مدير شرطة المنطقة الشرقية: أكثر البلاغات الواردة هي من مواطنين.. ومراكز أمنية ستفتتح قريباً

رجوع

الدمام - سلمان الشثري:

أكد اللواء غرم الزهراني، مدير شرطة المنطقة الشرقية، بأن أكثر البلاغات التي ترد للشرطة هي من مواطنين، مشيراً إلى أن هناك تعاوناً كبيراً وملموساً من قبل المواطن مع رجال الأمن، فهو عين لرجال الأمن في أي مكان سواء في عمله أو مؤسسته أو إدارته.

جاء ذلك خلال رعايته لحفل تخريج 634 خريجاً من طلبة عدد من الدورات التأهيلية في مدينة تدريب الأمن العام بالمنطقة الشرقية بمقرها في مدينة الظهران.

وقال اللواء الزهراني، إن مشروع خادم الحرمين الشريفين لتطوير المراكز الأمنية وصلت لمراحل متقدمة وكثير من المراكز جاهزة ستفتتح في الخفجي والعزيزية وكذلك هناك مراكز لدوريات الأمن، وهناك بعض المراكز تحت الإنشاء وبعضها أنجز ما نسبته 50 % من الإنشاء. وقال اللواء الزهراني، سيكون هناك زيادة في أعداد المقبولين للأعوام القادمة وتخصصات مختلفة وهذا العام على ثلاثة تخصصات وجميعها تخدم المنظومة الأمنية وكوكبة الرجال التي تم تخريجهم سيتم الدفع بهم إلى ميدان الشرف والعزة.

من جهته قال العقيد المظلي حمد الخالدي، إن الطلبة الخريجين تم توزيعهم على عدد من التخصصات منها دوريات أمن الطرق، ودوريات الأمن، والعلوم الشرطية، مشيرا إلى أن رتب هؤلاء الخريجين تتراوح بين جندي، وجندي أول، وعريف، ووكيل رقيب.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة