Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 13/03/2013 Issue 14776 14776 الاربعاء 01 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فيما الجماهير بالمدرجات: «يا سمو الأمير ادعم نادينا»
الأمير محمد بن ناصر يكلف الزميل بكري لإعداد تقرير عاجل عن احتياجات حطين المادية

رجوع

الجزيرة - جازان:

كلف صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان الكاتب بصحيفة الجزيرة الزميل إبراهيم بكري بعمل تقرير مفصل عن احتياجات نادي حطين المادية لدراستها بصورة عاجلة في ظل الظروف المادية القاسية التي يعاني منها الفريق في الفترة الحالية .

هذا التفاعل السريع من سموه الكريم جاء متزامناً مع حملة أطلقها الزميل بكري في مواقع التواصل الاجتماعي هشتاق تحت عنوان «حطين_يا_أمير_جازان» ولقد كتب الزميل بكري في صفحته بالفيس بوك :

« الشاب البسيط لا يشغل باله مصفاة البترول أو مدينة جازان الاقتصادية أو المهرجانات السياحية ... الشاب البسيط يهتم بالرياضة و هي المتنفس الوحيد له في وطننا ... في جازان نادي حطين جعلنا نحلم بأن نكون مع الكبار ... لكن هذا الحلم لم يعد سهلا تحقيقه في ظل الظروف المادية الحالية للنادي ... فيصل المدخلي تعب وهو وحيدا يدعم النادي فأين أمير المنطقة و رجال الأعمال؟؟!!

نحن الشباب نريد حطين مع الكبار ... يا سمو الأمير كما تدعم جمعيات تحفيظ القرآن فيجب عليك أيضاً أن تدعم الشباب الرياضيين ... فإن احتضان الشباب فيه أجر في أي مجال كان دينيا أو رياضيا ...

نحن ندرك حبك يا سمو الأمير لجازان لكن يجب أن تدرك يا سيدي أن حبك اليوم في اختبار حقيقي ... فلتدعم حطين يا أبا تركي حتى تشعر بقيمة حب الشباب لسموك .... حبنا نحن الرياضيين لا مثيل له !!

كم هو مؤلم ورواتب المحترفين بحطين منذ 5 أشهر لم تصرف ظروف مادية خانقة تهدد حلم الصعود لدوري الكبار ... !!

قدرنا في هذه الدنيا بأنه لا نملك إلا الكلمة لدعمك يا حطين ... ولن نتوقف عن دعمك ... وكما عهدناك يا سمو الأمير محبا لجازان الأرض و الإنسان فنريد أن نتذوق هذا الحب برائحة الفلوس لا أكثر» ..!!

ومن جانبه أكد الزميل إبراهيم بكري للجزيرة قائلاً : بأنه غير مستغرب دعم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان في ظل حرصه الكبير على تنمية جازان الإنسان و الأرض .

وبين الزميل بكري بأن خلال الاتصال الهاتفي الذي دار بينه و بين أمير المنطقة تم تناول الوضع المادي لنادي حطين وضرورة دعمه بصورة عاجلة , مضيفاً لقد لمست حرصه سموه الكريم على التفاعل بشكل سريع ولقد كلفنا بإرسال تقرير مفصل عن ذلك .

وأشار الزميل بكري بأنه تم التواصل مع مدير فريق حطين على مكرمي وأكد أنه من 5 أشهر لم تصرف الرواتب وأن مصاريف النادي الشهرية 350 ألف ريال كرواتب للمحترفين و الهواة مبيناً أن رئيس النادي فيصل مدخلي وحيداً يدعم النادي في ظل عدم حراك من رجال الأعمال بالمنطقة .

هذا ولقد شهدت مباراة حطين الأخيرة أمام الربيع حضورا جماهيريا كبيرا ولقد رفع الجماهير لوحات تحتضن صورة الأمير محمد بن ناصر وكتبت عبارة» يا سمو الأمير ادعم نادينا «.

و في تجاوب سريع لدعم نادي حطين تبرع الدكتور محمد حبيبي عميد شؤون الطلاب بجامعة جازان بمبلغ 10 ألف ريال لدعم مجلس جمهور نادي حطين وفي موقف نبيل الشاب عثمان شتيفي رغم ظروفه المادية القاسية يتبرع بمبلغ 400 ريال في حساب النادي في لمسة وفاء من مشجع وسط عزوف مستغرب من أصحاب المال في جازان ولقد تعاطف الكثير مع هذا الدعم من المشجع البسيط وشهد تفاعلاً في مواقع التواصل الاجتماعي بشكل ملفت فيما الجماهير العاشقة للنادي تتواصل بإرسال رسالة نصية إلى نادي حطين حساب في البنك الاهلي 44510069000103

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة