Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 13/03/2013 Issue 14776 14776 الاربعاء 01 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

في الجولة الأخيرة من دوري الثانية
الصراع يحتدم بحثاً عن بطاقة (ركاء) الثالثة

رجوع

المجمعة - فهد الفهد:

تقام مساء اليوم الأربعاء مباريات المجموعة الأولى من الجولة الثامنة عشرة والأخيرة من دوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم وذلك بخمسة لقاءات فيما ستلعب مباريات المجموعة الثانية يوم غد الخميس، وانحصرت فرصة المنافسة في هذه المجموعة على المركز الثاني بين فريقي أحد والعيون وإن كانت فرصة أحد هي الأقوى حيث يحتل المركز الثاني برصيد 29 في حين يحتل العيون المركز الثالث برصيد 26 نقطة وأمله الوحيد هو فوزه على الحمادة وخسارة أحد من الصقور، وفي هذه الحالة يتساوى الفريقان في النقاط وبالتالي يحتكمان إلى ما نصت علية لائحة المسابقات والبطولات بالاتحاد أما فوز - طبعا - أو تعادل أحد أو تعثر العيون ولو بالتعادل فيتأهل أحد لملاقاة المجزل ثاني المجموعة الثانية وذلك لتحديد صاحب البطاقة الثالثة للصعود للدرجة الأولى.. أما بالنسبة للهبوط فإن المنافسة لا زالت على أشدها بين القلعة والعدالة لتحديد الفريق الذي سيرافق نجد للدرجة الثالثة ومباراتهما اليوم ستحدد الهابط الثاني من هذه المجموعة.. وستكون المباريات على النحو التالي:

أحد - الصقور

تقام المباراة على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية بالمدينة المنورة ونتيجتها مهمة لفريق أحد الذي سيدخلها بفرصتي الفوز أو التعادل حتى يبتعد عن الحسابات مع العيون للمحافظة على المركز الثاني في حين تعتبر المباراة للصقور مجرد تحصيل حاصل.. مباراتهما في الدور الأول انتهت 1/ 0 للصقور.

العيون - الحمادة

وفي الأحساء وعلى ملعب التعليم يستضيف العيون نظيره الحمادة في مباراة سيدخلها العيون وعينه الاخر صوب المدينة المنورة على أمل لعل وعسى إن يتعثر أحد وبالتالي تتجدد اماله في المنافسة على المركز الثاني في هذه المجموعة سيسعى للفوز ولا غيره حتى يتمسك بآماله الضئيلة.. في المقابل تعد المباراة مجرد تأدية واجب للحمادة بعد ان ضمن البقاء.. كانت نتيجة مباراتهما في الدور الأول التعادل الإيجابي 1/ 1.

القلعة - العدالة

وعلى ملعب نادي العروبة بالجوف يلتقي فريقا القلعة والعروبة في مباراة مهمة جدا للفريقين من أجل بقاء أحدهما موسما آخر في الدوري، حيث سيتحدد على ضوء نتيجتها الهابط الثاني من هذه المجموعة.. يدخل القلعة المباراة وهو في المركز قبل الأخير برصيد 18 نقطة بعد فوزه في الجولة الماضية على الجبلين وبالتالي تجددت اماله في البقاء وليس أمامه اليوم سوى الفوز في حين يدخل العدالة المباراة بفرصتي الفوز أو التعادل حيث يحتل المركز الثامن برصيد 19 نقطة بعد تعادله مع أحد.. ويتوقع الا تخلو المباراة من القوة والإثارة.. والفريقان متقاربان في المستوى ويتفوق القلعة بعاملي الأرض والجمهور.. فمن سيرافق نجد إلى دور المناطق.

الدرعية - التهامي

وفي الرياض يستضيف فريق الدرعية نظيره فريق التهامي في مباراة لا تهم نتيجتها الفريقين وذلك بعد صعود الدرعية وفقدان التهامي لفرصة المنافسة على الصعود.. مباراتهما في الدور الأول كانت 2/ 1 للدرعية.

نجد - الجبلين

وعلى ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة يلعب فريقا نجد والجبلين في مباراة لا طعم لها، حيث سيدخلها الفريقان لتأدية واجب فرضه جدول المسابقة عليهما وذلك بعد هبوط نجد وفقدان الجبلين بعد خسارته في الجولة الماضية على أرضه وبين جمهوره من القلعة فرصة المنافسة على المركز الثاني.. مباراة الفريقين في الدور الأول كانت 1/ 0 للجبلين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة