Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 13/03/2013 Issue 14776 14776 الاربعاء 01 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

عضو شرف التعاون المحيميد معلقا على إيقاف الثنيان:
واثقون من براءة لاعبنا وأقول لهم: «الاستئناف أو القضاء الشرعي»

رجوع

بريدة - تركي الهدلق:

تحدث عضو شرف نادي التعاون الفعَّال الأستاذ فهد المحيميد حول قضية إيقاف حارس التعاون فهد الثنيان والتي أصبحت حديث الشارع الرياضي هذه الأيام، وقال المحيميد بنبرة حزن كبيرة: لقد ذهلت كما ذهل آلاف غيري من أعضاء شرف وجماهير التعاون والجماهير الرياضية عامة من اتخاذ لجنة الانضباط قرار إيقاف اللاعب الخلوق فهد الثنيان ستة شهور لا تشمل التوقفات بالدوري، مما يعني أنها قد تصل إلى تسعه شهور، وأنا أتساءل مثل غيري على أي أساس اتخذ القرار، وأين الدليل، ولماذا بهذه السرعة، ولماذا يُؤخذ من طرف واحد بالقضية، وإذا كان قد حدث ما يدّعون كم كانت المسافة بين الطرفين؟

وأضاف المحيميد قائلاً: إن ما يدَّعونه أمر خطير جداً، وعلى المدعي البينة وفي حال عدم الثبوت بالبينة فهو يُعتبر بالشرع قذفاً, لقد كان لهذا القرار الأثر السيئ على نفسيه اللاعب وعلى صحته ومستقبله فلقد قُطع رزقه بسبب حدث هو منه بريء.. أين نحن.. ولماذا هذه القرارات المتتالية على نادي التعاون، ونحن لن نسكت عن حقنا، وسوف نرفع أوراقنا إلى لجنة الاستئناف وفيها دلائل وبراهين وكل ما يلزم بهذا الخصوص.

وتابع المحيميد حديثه عما يصلح للتعاون هذا الموسم قائلاً: نحن في نادي التعاون لدينا أدلة قاطعة وواضحة للجميع أن التعاون مستهدف من بداية الدوري، وسوف نرفع شكوى إلى الجهات المعنية في القطاع الرياضي.

وأكد المحيميد أنهم قد يضطرون إلى رفع دعوى قضائية بالمحاكم الشرعية، وقد يقول البعض لا علاقة للمحاكم الشرعية بالقضايا الرياضية.. أقول لهم: أولاً نحن لسنا في غابة نحن في بلد العدل وولاة أمرنا ينصرون العدل ويرفعون الظلم عن المظلوم.. ثانياً فهد الثنيان قد يعتزل الكرة ويكون خارج الوسط الرياضي ويرفع قضية ضد من قطع رزقه، وهذا أقل حقوقه ونحن بدورنا سوف نقف معه بكل ما يحتاجه منا.

وفي ختام حديثه قال المحيميد: إنني أخاطب الرئيس العام لرعاية الشباب، الأمير نواف بن فيصل، وأقول له: أغيثونا.. أغيثونا.. أغيثونا، فالأمر بين أيديكم ونحن نطمع بعدلكم المعتاد، فما يحصل لنا أضر بنا وبلاعبينا وجماهيرنا، وأنتم الوحيدون القادرون - بعد الله - على إيقاف هذا الظلم الكبير الذي يتعرض له التعاون منذ بداية الدوري والذي جعل التعاون في مراكز الخطر، وهو مركز لا يستحقه لولا ما تعرض له من ظلم كبير.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة