Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 13/03/2013 Issue 14776 14776 الاربعاء 01 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

مع القطريين.. برازيلي يسترجع ذكريات هلالية.. وإجبار لاعب على التصريحات

رجوع

الجزيرة - خالد الروقي:

تضم بعثة فريق الريان القطري التي وصلت إلى الرياض أخصائي العلاج الطبيعي البرازيلي مندز الذي عمل بفريق الهلال أعوام 93-94-95 ، حيث أوضح أنه لا يزال يتذكر الكثير من اللاعبين المميزين مثل يوسف الثنيان وسامي الجابر وصالح السلومي والمصور سيف الشرعبي كما يتذكر الرئيس الأسبق الأمير عبدالله بن سعد رحمه الله.. هذا ويحن البرازيلي - على حد قوله - لحي العريجا التي يزورها بين الفينة والأخرى.

الورود في استقبال الريان

حطّت بعثة الفريق رحالها في الصالة الدولية رقم (1) في تمام الساعة 4.45م عبر الخطوط القطرية وسط استقبال كبير من الإدارة الهلالية التي رحبت بالضيوف من خلال تقديم الورود لهم.

نظرات سيزار تثير الغرابة!

لفتت نظرات قائد الفريق القطري فابيو سيزار الأنظار إليه بعد أن ظل صامتاً ويلتفت يميناً وشمالاً فور وصول بعثة الفريق، حيث بدأ أن القائد المبدع يفكر كثيراً في اللقاء وكيفية الظفر بالنقاط الثلاث أمام زعيم الأندية الآسيوية.

حقائب المدرب ولغز المباراة!

بقي مدرب الفريق الأورجوياني أجويري وقتاً طويلاً يجمع حقائبه، حيث يُعد الأكثر (عفشاً) من أعضاء الوفد القطري مما استدعى البعض للتساؤل هل تحمل هذه الحقائب لغز المباراة!

شامي ينزل اضطرارياً من الباص

أجبر أحد إداريي الريان لاعب الفريق حامد شامي على النزول من الباص للتصريح لوسائل الإعلام في الوقت الذي رفض بقية اللاعبين الإدلاء بأي تصريح وقد أبدى شامي عن أمانيه بتحقيق الانتصار منوّهاً بصعوبة المباراة وخبرة فريق الهلال العريضة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة