Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 13/03/2013 Issue 14776 14776 الاربعاء 01 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

طربزوني: الهلال ينافس أندية أوروبا.. رعد: 80 ألفاً تحفزنا للنجاح
زعيم آسيا يدشن صفحته على جوجل.. ورئيسه يقول: سنسمع أن (مؤسس) جوجل هلالي!

رجوع

كتب - فيصل المطرفي:

دشن رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد مساء أمس بمركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي صفحة الهلال الرسمية على (Google+) بحضور رئيس جوجل العربية الناشئة عبدالرحمن طربزوني ومدير التسويق هادي رعد.. وقال سموه في بداية حديثه:

«أقدم شكري لسمو الأمير بندر بن ثامر رئيس مجلس إدارة شبكة الزعيم وشركة موبايلي والأعزاء في شركة جوجل على الجهود الكبيرة لتفعيل هذه الخطوة التي تميز بها الهلال ليكون النادي الأول بالشرق الأوسط الذي يخصص صفحه له للتفاعل مع جماهيره ورفع القيمة السوقية للنادي.

وتابع حديثه: «سنعتمد في الخدمة على التشويق فيما يخص ظهور مسؤولي النادي أو اللاعبين وقد تكون هناك خطوات لنقل جزء من بعض التدريبات وسنخص الموقع بنقل بعض الأحداث اليومية بالنادي.. فهي اتفاقية مهمة ومتفائل بنجاحها وأهميتها ولو أنها غير مهمة لما اقتطعت جزءا من وقتي من أجل تدشينها في وقت حساس يسبق مباراة هامة للفريق الأول بالبطولة الآسيوية.

واختتم الرئيس الهلالي حديثه ممازحا الحضور قائلا: «أخشى أن يقال إن مؤسس جوجل هلالي»!!.

من جهته شدد رئيس جوجل العربية السيد عبدالرحمن طربزوني أن الاتفاقية بدأت من خلال تفاعل نادي الهلال مع ما قدمناه بعد الإحصائية التي أثبتت تفوق الهلال وشعبيته وامتلاكه لاسم قوي في عالم الإنترنت.. وأضاف: «أجرينا إحصائية وجدنا فيها أن بروز اسم الهلال في محركات البحث فيما يخص الأنشطة الرياضية وتداول اسمه بشكل كبير ينافس فيه الأندية العالمية، لذلك توجهنا لتوقيع هذه الاتفاقية لثقتنا بأن اسم الهلال الكبير على مستوى القارة وجماهيريته الكبيرة ستتسبب في نجاح المشروع بعد وقوفنا على عدد الزيارات والمشاركات الكبير لأي موضوع أو مقطع يخص الهلال على مستوى كرة القدم فهو زعيم آسيا على مستوى البطولات والمنجزات ويستحق أيضا زعامة الإنترنت في الرياضة السعودية لاسيما أن من ينافسه في جانب الأكثر تداولا بالإنترنت هم أندية عالمية وأوروبية ونحن بجدية كبيرة نسعى لإثراء منصة الإنترنت بالمملكة بتفعيل مثل هذه الخطوات».

وخلال المؤتمر الصحفي لتدشين صفحة الهلال أكد مدير التسويق في جوجل السيد هادي رعد أن المضمون والمحتوى الرياضي في الإنترنت يشهد إقبالا كبيرا في الفترة الراهنة، مبيناً أن عدد المتابعين لصفحة الهلال بعد إعلان الاتفاقية وصل حتى يوم أمس 80 ألف متابع، وهو مؤشر مميز في بداية المشروع.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة