Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 13/03/2013 Issue 14776 14776 الاربعاء 01 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

كافأت عبد الغني بمائة ألف ريال بعد قرارات لجنة الانضباط
إدارة النصر تهاجم «السعيّد» وتطالب الأمير نواف بالتدخل

رجوع

كتب - عيسى الحكمي:

في أول رد فعل رسمي لإدارة النصر على قرار لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم في قضية قائد فريق النصر حسين عبد الغني مع لجنة الرقابة على المنشطات طالبت الإدارة النصراوية عبر بيان صدر عنها الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية باتخاذ ما يراه حيال اللجنة وتحديدا على أمين عامها بدر السعيد.

وقررت الإدارة تقديم100 ألف ريال لحسين عبد الغني مكافأة له على قول الحقيقية في التحقيقات التي تمت في القضية خلال الأيام الماضية وحسمت بشهادة الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي قبل صدور القرار النهائي أمس. وتضمن بيان الإدارة النصراوية استغرابها من قيام اللجنة «بالزج» باسم الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الأهلي في القضية زورا وبهتانا على حد وصفها وهو الشخصية التي تحظى بتقدير كافة الشرائح في المجتمع الرياضي.

واتهمت بدر السعيد الأمين العام للجنة الرقابة على المنشطات بالاستمرار فيما اسمته بالممارسات ضد ناديها «تؤكد إدارة النادي أن ممارسات أمين عام اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات ضد نادي النصر مستمرة منذ ثلاث سنوات وخاصة في القضية الأخيرة؛ حيث مارس بدر السعيد الكذب من خلال الزج باسم رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الأهلي في محاولة لتهييج الرأي العام الرياضي وضرب العلاقة المتميزة بين النصر وشقيه الأهلي».

إلى ذلك عاود الفريق نشاطه التدريبي مساء أمس بعد انقضاء الإجازة التي منحها المدرب دانيال كارينيو (الذي عاد أمس من دبي) ، وسيطبق الفريق برنامجا خلال فترة التوقف يتضمن وحداث صباحية ومسائية إلى جانب التنسيق على لعب مباراة ودية يرجح أن تكون أمام متصدر الدوري الفتح.

من جهة ثانية، شهد مقر النصر أمس وجود وفد من نادي ريال مدريد الأسباني يرافقهم ممثلين لشركة سوكسنا المطورة لمدارس وأكاديميات النادي الأسباني في الخارج؛ حيث التقوا الأمير فيصل بن تركي رئيس مجلس الإدارة في حضور الأمير وليد بن بدر رئيس هيئة أعضاء الشرف، وتباحث الوفد مع الإدارة النصراوية في سبل التعاون.

وعلى خط آخر، التحق عبد العزيز المفيريج لاعب الفريق الأولمبي النصراوي بفريق اتلتيكو برادو الناشط في دوري الدرجة الثانية الروماني لخوض تجربة سيوقع في حال تجاوزها عقدا مع النادي الروماني المهتم بتفريخ اللاعبين والذي يرتبط بتوأمة مع فريق شالكا الألماني.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة