Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 13/03/2013 Issue 14776 14776 الاربعاء 01 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

قال: الهلال قوي.. والقطريون طلبوا قميص ياسر.. قائد الريان يونس علي:
شكراً لجماهير النصر.. دعمونا وحفزونا لهزيمة الهلال

رجوع

كتب - فيصل المرشدي:

أكد قائد فريق الريان القطري يونس علي أن الحساب الذي يحمل اسمه في تويتر الذي نشر تغريدة مفادها تحفيز لعدد من جماهير النصر للاعبي الريان القطري في الفندق يعود له شخصياً, موضحاً أن تغريدة التحفيز النصراوي صحيحة بالفعل، التي كان مفادها: «بالأمس زارنا بالفندق عدد لا بأس به من محبي النصر السعودي, وطالبونا بالفوز على الهلال.. أشكرهم على التحفيز والدعم المعنوي», مشيراً إلى أن هناك سوء فهم للموضوع من قِبل المتلقين.

حيث قال: «الجماهير التي حضرت للفندق هي نصراوية في الأصل وهذا صحيح ولكنها في الوقت ذاته تميل لفريق الريان في قطر, وقد طلبوا من اللاعبين القمصان الخاصة بالفريق, بسبب ميولهم وليس لكونهم ضد الهلال».

مضيفاً: «جمهور الهلال ونادي الهلال لهم احترامهم وكل تقديرهم, ونحن نمتلك لاعبين ميولهم هلالية في السعودية, ولا نستطيع أن نلومهم لتواجدهم في فريق الريان وميولهم للهلال في الوقت ذاته, ولكن نحن كمنسوبي لنادي الريان يسعدنا أن يكون لنا جماهير في كل مكان, وللمعلومية الهلال لديه في قطر جماهير أكثر من جماهير الأندية القطرية, وبكل صراحة أيضاً هناك لاعبون في أندية قطر وأصدقاء مقربون مني طلبوا مني شخصياً بعض القمصان من اللاعب ياسر القحطاني وسأحرص على أخذها معي».

وعن مستوى الهلال قال: «الهلال لا يمر بمرحلة جيدة وهذا أمر معروف لدى الكل, ولكن هذا لا يقلل من قيمته فهو متمرس في البطولات وزعيم للسعودية وآسيا ولديه الخبرة الكافية لتجاوز هذه المرحلة، ويمتلك نقاط قوة يبزر منها امتلاكه لخط وسط قوي جداً مدعوم بالعناصر الشابة مثل عبدالعزيز الدوسري ونواف العابد وسلمان الفرج ومحمد الشلهوب الذي لو امتلك أي فريق لقوة الشلهوب وحده لكان قوة هجومية بشكل أكبر, بالإضافة إلى اللعب الجماعي والتنويع باللعب».

وأضاف: «سندخل المباراة للظهور بنتيجة إيجابية والخروج بمستوى مشرف للكرة القطرية, وأن نواجه الهلال وفي الرياض أمر ليس بالسهل, وأيضاً لو لعبنا ضد الهلال في «المريخ» ستكون صعبة أيضاً فهو يمتلك عددا كبيرا من لاعبي المنتخب السعودي وقبل فترة قصيرة فاز في بطولة كبيرة على المستوى المحلي لديكم, باختصار مباراة ستكون صعبة».

واختتم يونس حديثه بوعده للجماهير القطرية بأن يقدموا كل ما يملكون, للظهور بشكل جيد وكسب المباراة مستوى ونتيجة».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة