Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 13/03/2013 Issue 14776 14776 الاربعاء 01 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

برودوم: قدمنا مباراة جميلة وفرطنا في الفوز
رئيس الشباب: نسير بخطى ثابتة.. والآسيوية ليست صعبة

رجوع

كتب - ناجي الحقباني:

أبدى رئيس نادي الشباب خالد البلطان رضاه التام على مستوى فريقه الذي خرج متعادلا مع الجزيرة الإماراتي في ثاني مبارياته في دوري أبطال آسيا.. وقال في حديثه عقب المباراة: الشباب استطاع أن يخرج بنقطة ثمينة تعد مكسبا, والمهم ألا تخسر خارج الأرض, والشباب يسير حتى الآن بخطى ثابتة وواثقة إذ فاز على أرضه أمام الجيش القطري والآن هو يتعادل خارج أرضه، وهذا هو أفضل نهج للتعامل مع البطولة الآسيوية.

وعن مستوى المباراة بشكل عام ذكر أن الفريقين قدما مباراة رائعة فنيا وقدم تهنئته لإدارة الجزيرة على مستوى المباراة الذي ظهر بصورة تليق بحجم الفريقين مع تأكيده على الأفضلية الشبابية في معظم أجزاء المباراة باستثناء الدقائق الأخيرة التي كادت ترمي نتيجة المباراة لصالح الجزيرة.

وأضاف: لقب البطولة الآسيوية بالنسبة لنا هدف كما هي جميع البطولات التي نشارك فيها ولن تشكل أي عبء علينا فالفريق يعرف ألغاز البطولة ولاسيما أن الشباب له تاريخ في هذه البطولة. أما عن المنافسة فقد أشار البلطان إلى أن البطولة الآسيوية تنقسم إلى قسمين دور المجموعات وما بعد دور الـ16 وفي حال تخطي الفريق لهذه الأدوار فإنهم سيعملون بشكل مختلف من أجل المنافسة بشكل أقوى على البطولة الأكبر قارياً.

من جهته امتدح المدير الفني لكرة القدم بنادي الشباب ميشيل برودوم أداء الفريق في لقاء الأمس، وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد نهاية اللقاء: المباراة كانت جميلة استمتع بها الجميع، واللاعبون قدموا مباراة جيدة خاصة أنها خارج أرضنا، كنا نستحق الفوز بجدارة للفرصة الكثيرة التي أتيحت لنا، ونتأسف جداً لعدم الفوز في هذا اللقاء»، مبيناً أن الفريق الشبابي رغم أنه لعب بمهاجم واحد لكنه استطاع تسجيل هدف، مشيراً إلى أنه أشرك المهاجم الأرجنتيني تيجالي منذ البداية لأنه قدم مستويات مميزة في الدوري السعودي.

وأكد أنه كان بإمكانه سحب محور وإشراك مهاجم لكي يرضي الإعلام والجمهور، لكن ممكن كذلك بهذه الخطوة أن يخسر الفريق المباراة، مؤكداً أنه لا يحمل حارس المرمى وليد عبدالله مسئولية هدف التعادل.



رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة