Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 13/03/2013 Issue 14776 14776 الاربعاء 01 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

4 آلاف لكل لاعب خلجاوي في حال الفوز على النجمة.. ومساعٍ لتأمين راتبين
الخليج يُوقِّع عقد رعاية مع (هيونداي).. ويسعى للتعاون مع (أولسان الكوري)

رجوع

سيهات - أحمد حبيب:

وصلت إدارة نادي الخليج لاتفاق نهائي مع شركة هيونداي للسيارات من خلال وكيلها في المملكة شركة المجدوعي، وذلك للإعلان في مرافق النادي ورعاية فريق كرة القدم الذي ينافس على خطف بطاقة للصعود لدوري الأضواء، إضافة لرعاية الفريق الأول لكرة اليد وفريق الناشئين لكرة اليد الذي يقترب من الحصول على بطولة الناشئين.

وسيتم توقيع عقد الرعاية الذي سيمتد لعام قابل للتجديد بشكل رسمي في مطلع الأسبوع المقبل في نادي الخليج في حفل خاص ستُدعى له كافة وسائل الإعلام وبحضور رجل الأعمال يوسف المجدوعي كممثل لهيونداي.

وكشفت مصادر مطلعة لـ(الجزيرة) أن نائب رئيس النادي ومسؤول الاستثمار نزيه النصر والذي قاد المفاوضات مع شركة هيونداي كان قد تباحث معهم بشأن استنساخ تجربة شركة هيونداي التي تُعد من أبرز المستثمرين في المجال الرياضي عالمياً مع نادي أولسان الكوري الذي دخل عالم الخصخصة من خلال الشركة، كما طرح إمكانية التعاون مع نادي أولسان الذي حقق بطولة النسخة الأخيرة من بطولة أبطال آسيا من خلال استضافة الجهاز الإداري والفني للفريق الكوري وإطلاعهم على الوضع الرياضي في نادي الخليج إضافة لاستقطاب محترف آسيوي كوري في حال الصعود للدوري الممتاز.

ولم يرفض المجدوعي وكيل هيونداي في المملكة هذا الطرح إلا أنه طالب بالتأني أكثر، مؤكداً أنهم بحاجة لدراسة الموضوع داخلياً خصوصاً في ظل هشاشة البنية التحتيه للاستثمار الرياضي في المملكة إضافة لضرورة التباحث مع الشركة الأم في كوريا ونقل الصورة بوضوح لمعرفة إمكانية تطبيق ذلك وآلياته.

من جهة أخرى اتخذت إدارة نادي الخليج قراراً بعدم صرف مكافآت فوز الفريق الأول لكرة القدم على الوطني في الجولة الثانية والعشرين من دوري ركاء لأندية الدرجة الأولى على أن تصرف مضاعفة بعد الجولة القادمة يوم الخميس مع النجمه مباشرة، إضافة لمضاعفة مكافأة الفوز على النجمة ليحصل كل لاعب على 4 آلاف ريال.

ويسعى الخليج الذي يحتل المركز الثاني في مباراة النجمة المقبلة لتحقيق نتيجة إيجابية، وعينه على لقاء العروبة وحطين والذي سيتفيد الخليج من تعادل أو خسارة العروبة حتى يعتلي سلم ترتيب الدوري، وكان رئيس النادي فوزي الباشا قد اجتمع في بداية الأسبوع مع الجهاز الإداري والفني، مطالباً إياهم بلعب المباريات المقبلة بطريقة خروج المغلوب وعدم التفريط بأي نقطة حتى يضمن الخليج التأهل لدوري الأضواء قبل نهاية الدوري.

كما علمت الجزيرة أن إدارة النادي تتحرك مع عدد من الشخصيات الشرفية والداعمة لتأمين راتبين من الرواتب المتأخرة للاعبي الفريق قبل مباراة الجولة الرابعة والعشرين مع الطائي والتي ستقام في حائل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة