Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 14/03/2013 Issue 14777 14777 الخميس 02 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

بجميع فروعها في المملكة
«العربية للعود» تدشن حملة ترويجية بعنوان «مهرجان العربية»

رجوع

أطلقت «الشركة العربية للعود»، حملة ترويجية جديدة بعنوان «مهرجان العربية» عبر جميع فروعها في السعودية. وبموجب شروط هذه الحملة، سيحصل العملاء بعد إتمام عملية الشراء على قسيمة تخولهم الفوز بهدية قيمة على الفور.

وتسري حملة «مهرجان العربية» على كامل مجموعة منتجات «العربية للعود»، بما في ذلك عطر «سوبيريور عود وود» الذي أطلقته الشركة مؤخراً.

وتعليقاً على الحملة الترويجية الجديدة، قال مصدر في «الشركة العربية للعود»: «يتماشى إطلاق حملتنا الترويجية الأخيرة مع التزامنا بتحقيق أقصى قيمة لعملائنا الذين طالما دعمونا خلال السنوات الماضية. ونحن ملتزمون بمتابعة أذواق وتفضيلات المستهلكين وأنماط الشراء لديهم بغية تحقيق التميز في صناعة كافة منتجاتنا، وذلك بهدف استقطاب شريحة كبيرة من العملاء وإرضاء كافة أذواقهم.»

وأضاف: يعتبر تدشين حملة «مهرجان العربية» تعبيراً عن التقدير والامتنان لأكبر عدد ممكن من العملاء الأوفياء عند شراء منتجاتنا، حيث قمنا بتخصيص عدد كبير من الهدايا القيّمة من أجل هذا الغرض. ونسعى من خلال هذه المبادرة إلى تعزيز رضا العملاء من ناحية القيمة المضافة التي توفرها علامتنا التجارية إلى جانب نواحي الجودة والتنوع التي تمتاز بها الشركة.»

يذكر أنّ «العربية للعود» تعد أكبر شركة متخصصة بالعود والعطور الشرقية في العالم، إذ تمتلك مصادر خاصة للمواد الأولية اللازمة لمنتجاتها إلى جانب شبكة واسعة من الفروع المنتشرة في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي ومنطقة الشرق الأوسط وأوروبا. وحازت منتجات «العربية للعود» على العديد من الجوائز الدولية المرموقة من أبرز الجهات العالمية المتخصصة في عالم العطور. وفازت الشركة مؤخراً بـ(5) جوائز من أصل 14 جائزة خلال حفل توزيع جوائز «فيفي آرابيا للعطور 2012 .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة