Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 14/03/2013 Issue 14777 14777 الخميس 02 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

بينهم 15 بمرحلة الدكتوراه و565 في الماجستير
أمير منطقة مكة المكرمة يرعى حفل تخريج الدفعة (42) من طلاب جامعة المؤسس

رجوع

جدة - عبد الله الزهراني:

رعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز، أمير منطقة مكة المكرمة مساء أمس الأول، في جدة حفل تخريج عشرة آلاف طالب يمثلون الدفعة الثانية والأربعين لكليات جامعة الملك عبدالعزيز المختلفة بحضور صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز، محافظ جدة.

وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة ألقى خلاله معالي مدير الجامعة الدكتور أسامة طيب، كلمة رحب فيها بصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد، شاكرا لهما حضورهما ورعاية حفل تخريج أبنائهم الطلاب. وقال: «إن رعايتكم هي دلالة على مساهمتكم في إعطاء هذا التخرج مدلولاً تربويا وطنياً، وحافزًا لجميع الطلاب، لمزيد من التحصيل العلمي المتميز والصيفي من العام 1432/1433هـ، وذلك وفقا للتخصص والتقدير الذي حصل عليه الطالب».وأوضح معاليه: أن عدد الخريجين 9925 خريجاً، منهم 1147 في مرحلة الدراسات العليا، و15 طالباً بمرحلة الدكتوراه و565 في مرحلة الماجستير و567 في مرحلة الدبلومات العليا، بالإضافة إلى 8778 خريج بكالوريوس منهم 3439 طالباً منتظماً، و5070 بنظام الانتساب والتعليم عن بعد و269 في برامج الدبلومات.

وهنأ معاليه أولياء أمور الطلاب بتخرج أبنائهم معرباً عن سعادة الجامعة لجنيها ثمار طيبة من نتاجها لشباب قضوا فيها سنوات من الجهود استعداداً للإسهام في نهضة بلادهم ورقيها وتنميتها.

عقب ذلك ألقيت كلمة الطلاب الخريجين عبروا فيها عن شكرهم وتقديرهم لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة لما بذلوه من الجهود في سبيل إعدادهم وتأهيلهم لحياتهم العملية المقبلة.

إثر ذلك أدى طلاب الكليات الصحية القسم، ثم استمع سمو أمير منطقة مكة المكرمة والحضور لقصيدة شعرية بهذه المناسبة.

بعد ذلك ألقى عميد القبول والتسجيل الدكتور أمين نعمان، كلمة أعرب فيها عن سعادته بمناسبة تخرج الطلاب، لافتاً النظر إلى أن حضور أمير منطقة مكة المكرمة وأولياء أمورهم، ومحبيهم، يعد تتويجاً لهم، حاثاً الخريجين على متابعة العمل المثمر والجاد مع التمسك بالعقيدة الإسلامية ورد الدين لهذا الوطن الغالي الذي قدم لهم خدمات جليلة وراقية خلال سنوات الدراسة. بعدها أعلنت النتيجة العامة للخريجين.

وفي نهاية الحفل تفضل الأمير خالد الفيصل، بتكريم أوائل الخريجين من مختلف المراحل بالكليات والأقسام بالجامعة.

ثم تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة من معالي مدير الجامعة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة