Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 14/03/2013 Issue 14777 14777 الخميس 02 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

مشيداً بدورها في استقطاب الاستثمارات
أمير منطقة جازان يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية

رجوع

جازان - إسماعيل مسملي:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، أمير منطقة جازان، بمكتبه بالإمارة، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة ناصر مريع، وأعضاء مجلس إدارة الغرفة بمناسبة تشكيل المجلس في دورة انعقاده الجديدة.

واستهل سمو أمير منطقة جازان اللقاء بكلمة أكد فيها أهمية الدور الذي تقوم به الغرفة التجارية الصناعية بجازان في المجالات الاقتصادية والتجارية والصناعية، مبرزا الإمكانات التي تمتاز بها منطقة جازان في كافة المجالات مما يؤهلها لاحتضان كثير من المشروعات الاستثمارية المتنوعة والناجحة ولافتا إلى دور الغرفة في التعريف بتلك الفرص واستقطاب مزيد من رؤوس الأموال لتحقيق الاستثمار الأمثل والمنشود في المنطقة متمنيا سموه التوفيق لأعضاء مجلس الغرفة الجديد في أداء مهامهم لخدمة منطقة جازان.

وأعلن سموه خلال اللقاء عن تبرعه لنادي حطين الرياضي بمبلغ «100» ألف ريال لدعم النادي في مسيرته الرياضية فيما تبرع كل عضو من أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بجازان بمبلغ «20» ألف ريال لدعم النادي. واطلع سموه خلال اللقاء إلى عرض عن أبرز الخطط والأهداف التي يسعى مجلس إدارة الغرفة لتنفيذها خلال الفترة المقبلة من خلال اللجان المتخصصة المنبثقة عن المجلس، والتي تعنى بكافة الأوضاع الاقتصادية والتجارية والصناعية بالمنطقة، وسبل التعريف بالفرص الاستثمارية المتاحة بجازان في كافة مجالات الاستثمار.

وتم خلال اللقاء الموافقة على المقترح المقدم من رئيس لجنة شباب الأعمال بغرفة جازان عادل بن عبدالله باحشوان بإنشاء صندوق لدعم الرياضة بالمنطقة بمبلغ مليون ريال سنوياً مقدمة من أعضاء مجلس الغرفة ورجال الأعمال بها على أن يقوم مجلس الغرفة بالدراسة النهائية الخاصة بالصندوق. وفي نهاية اللقاء عبر رئيس مجلس إدارة غرفة جازان عن سعادته وكافة زملائه أعضاء المجلس بلقاء سمو أمير المنطقة وما استمعوا إليه من توجيهات خلال اللقاء.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة