Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 14/03/2013 Issue 14777 14777 الخميس 02 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

نائب وزير التعليم العالي يتفقد جامعة الأميرة نورة جراء الحريق في مبنى السنة التحضيرية

رجوع

الجزيرة - المحليات:

قام معالي نائب وزير التعليم العالي الدكتور أحمد بن محمد السيف ظهر أمس الثلاثاء بزيارة لجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، حيث استقبلته معالي مديرة الجامعة الدكتورة هدى العميل بمقر الجامعة بالرياض، وذلك للاطمئنان على الطالبات وعضوات هيئة التدريس في الجامعة بسبب الحريق الذي شب صباح اليوم الثلاثاء في مبنى السنة التحضيرية جراء التماس في التمديدات الكهربائية.

وقد اطمأن معاليه على وضع الجامعة وسلامة منسوبيها من الطالبات والإداريات وعضوات هيئة التدريس، حيث تأكد أن الجميع ولله الحمد بخير وتم إجلاؤهم في الوقت المناسب، مؤكدا أنه سيتم الترتيب لإنهاء آثار الحريق خلال نهاية الأسبوع، وستستأنف الدراسة بإذن الله يوم السبت في المبنى المتضرر.

وأكد الدكتور السيف حرص معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري على سلامة أبنائه وبناته الطالبات في كافة جامعات المملكة على حد سواء مشيرا إلى أن معالي الوزير العنقري كان على تواصل مستمر معه لإنهاء كافة آثار الحريق.

وفي نهاية حديثه رفع نائب وزير التعليم العالي شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الرياض الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز وسمو نائبه الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز على تواصلهم الدائم والمستمر واطمئنانهم على صحة الطالبات وسلامتهم حتى تم ولله الحمد السيطرة على الوضع وإنهاء كافة آثار الحريق.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة