Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 14/03/2013 Issue 14777 14777 الخميس 02 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

وقعت اتفاقية أمنية مع جمهورية القمر
المملكة توقع مذكرة تفاهم في مجال الدفاع المدني مع المغرب

رجوع

الرياض - واس:

وقعت المملكة العربية السعودية وجمهورية القمر المتحدة في الرياض أمس على اتفاقية تعاون أمني بين حكومتي البلدين الشقيقين، وذلك على هامش الدورة الثلاثين لمجلس وزراء الداخلية العرب الذي اختتم في وقت سابق اليوم.

ووقع الاتفاقية عن المملكة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، فيما وقعها عن جمهورية القمر المتحدة معالي وزير الداخلية والإعلام أحمد عبدالله.

ويأتي التوقيع على هذه الاتفاقية في إطار دعم علاقات الصداقة القائمة بين البلدين الشقيقين، وإدراكاً لما للتعاون الأمني من مردود فاعل في مكافحة الجريمة ورغبة منهما في إقامة تعاون أمني متبادل وإدراكاً للفوائد المشتركة الناتجة من ذلك.

كما وقعت المملكة العربية السعودية والمملكة المغربية في الرياض أمس على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال الدفاع المدني والوقاية المدنية بين وزارتي الداخلية في البلدين الشقيقين، وذلك على هامش الدورة الثلاثين لمجلس وزراء الداخلية العرب الذي اختتم في وقت سابق أمس.

ووقع الاتفاقية عن المملكة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، فيما وقعها عن المملكة المغربية معالي وزير الداخلية محند العنصر.

ويأتي التوقيع على هذه المذكرة في إطار دعم العلاقات الودية بين البلدين الشقيقين، ورغبة من وزارتي الداخلية في كلا البلدين في إقامة تعاون متبادل في مجال الدفاع المدني والوقاية المدنية ودرءاً للمخاطر وحماية للأشخاص والثروات والبيئة في مواجهة الكوارث الطبيعية أو الصناعية، وإدراكاً للفوائد المشتركة الناتجة عن التعاون في هذا المجال.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة