Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 14/03/2013 Issue 14777 14777 الخميس 02 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

رئيس هيئة الأمر بالمعروف يدشن حملة «النهر الجاري»

رجوع

الرياض - واس:

دشن معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ مساء أمس حملة (النهر الجاري) التي تنظمها الرئاسة بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض , بحضور عدد من مسؤولي الرئاسة ورؤساء الهيئات والمراكز وعدد من المدعوين.

وفي بداية الحفل ألقى مدير عام التوعية والتوجيه بالرئاسة المشرف العام على الحملة الشيخ نايف العساكر كلمة أكد فيها أن هذا اللقاء نموذج للتلاحم والتماسك الذي نعيشه في وطننا الغالي ، الذي عمَّ فيه الأمن والأمان في جميع أقطاره - بفضل الله - ، ثم بتمسكنا بالكتاب والسنة والتزامنا بعقيدة الإسلام

, مشيراً إلى أن انتشار الأمن أتاح لنا سبل الخير والعيش الرغيد والمحبة والتآلف وأداء العبادات في جميع أوقاتها على الوجه الشرعي.

وقال : لقد حرصت إدارة التوعية والتوجيه بالرئاسة على القيام بواجبها وتنفيذ توجيهات معالي الرئيس العام بمد جسور التعاون والتواصل مع المجتمع بمختلف فئاته واستقبال المقترحات بأنواعها من جميع شرائح المجتمع لتفعيل وتطوير المناسب منها « ، موضحاً أن حملة « النهر الجاري « باب من أبواب التواصل والتآخي والمحبة حيث أنها تتعلق بالصلاة عمود الدين وأهم شرائع الإسلام بعد التوحيد ، لما فيها من تعزيز الترابط بين المسلمين كما دل على ذلك الشرع المطهر.

بعد ذلك ألقى المدير التنفيذي للحملة الشيخ فهد السحيم كلمة نوه فيها بأهداف الحملة , معرباً عن شكره لمعالي الرئيس العام للهيئة على دعمه ومتابعته لانطلاق الحملة.

من جانبه أكد معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ في كلمته أهمية الصلاة وعظم مكانتها فهي الركن الثاني من أركان الإسلام , وأن الرئاسة مهتمة بشأن شعيرة الصلاة حثاً وأمراً وتعددت الوسائل المشروعة والسبل المتاحة لحث الناس على أدائها وبث روح التعاون على إقامتها وقال : هيأ الله لنا ولاة أمر مصلحين دعموا جهاز الهيئة بكل السبل الممكنة المعنوية والمادية فجزاهم الله عن أبناء هذا الوطن خصوصاً وعن الإسلام والمسلمين عموماً خير الجزاء. ودعا الله سبحانه وتعالى أن يديم على هذا الوطن أمنه واستقراره في ظل القيادة

الرشيدة وعلى رأسهم الملك الصالح والإمام العادل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - ومتعه بالصحة والعافية وأعز به الوطن .

وشكر معاليه المنظمين لهذه الحملة مبدياً تفاؤله بها وأنها ستلقى إقبالاً كبيراً من جميع فئات المجتمع.

الجدير بالذكر أن الحملة تهدف في مرحلتها الأولى إلى التوعية بفضل الصلاة وأهميتها كونها الركن الثاني من أركان الإسلام، وتستخدم الحملة عدة وسائل لإيصال رسالتها كرسائل الجوال والمسابقات والهدايا والأجهزة الذكية وفعاليات في عدد من المواقع، وستنطلق الحملة لتغطي جميع مناطق المملكة العربية السعودية عبر فروع الرئاسة وتستمر الحملة مدة عام كامل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة