Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 14/03/2013 Issue 14777 14777 الخميس 02 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

عميد كلية الطب يرعى الحفل الختامي للدورات البحثية الطبية الطلابية

رجوع

افتتح الأستاذ الدكتور مبارك بن فهاد آل فاران عميد كلية الطب والمشرف على المستشفيات الجامعية الحفل الختامي المقام للدورات البحثية الطبية الطلابية تحت شعار

How To Develop A Research Proposal and Write Scientifically والذي أقيم يوم الخميس الماضي في كلية الطب، الذي نظمه قسم طب العائلة والمجتمع ولجنة الأبحاث الطلابية ببرنامج التخصصات الصحية، بحضور رئيس قسم طب العائلة والمجتمع الدكتور عبدالعزيز بن سعيد ومدير برنامج التخصصات الصحية الطبيب هيثم شيره، حيث اطلعوا على محتويات البرنامج واستمعوا لشرح مفصل عن تلك الدورات التي أقيمت ولعروض الطلبة التي بدأت بكلمة الدكتور عبدالعزيز بن سعيد عن الأبحاث الطبية وأهميتها.

ثم ألقت الدكتورة آمنة صديقي المسؤولة عن إدارة الدورات عن تقييمها للتجربة الفريدة من نوعها، وبعدها بدأت عروض الطلبة، وتلاها كلمة من المسؤولة عن الطلبة ومنظمة الحفل الأخصائية شوق الزعاقي عن تجربة الطلبة ومدى استفادتهم من هذه التجربة مع تسليط الضوء على أهمية هذه البرامج والجهد الملحوظ من إدارة الجامعة في تطوير وصقل قدرات الطلبة.

واختتم البرنامج بكلمة سعادة عميد كلية الطب والمشرف على المستشفيات الجامعية الأستاذ الدكتور مبارك بن فهاد آل فاران الذي أكد أهمية الأبحاث العلمية ودعمه مشاركة الطلبة في الأبحاث العلمية، إذ إنهم حجر الأساس للمستقبل. وقدم الدكتور شكره للمنظمين على هذا المجهود الرائع.

بعد ذلك سلم شهادات الشكر والتقدير لأعضاء هيئة التدريس والطلبة المشاركين بالأبحاث والمنظمين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة