Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 14/03/2013 Issue 14777 14777 الخميس 02 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

طارق يحيى يعتذر عن فهم استقالته بطريقة خاطئة ويشكر إدارة هجر على ثقتها
رئيس هجر: الإبقاء على المدرب عن قناعة وهذا رأيي في أجانبنا

رجوع

الأحساء - صادق الحرز:

عبَّر المدير الفني لفريق هجر المصري الكابتن طارق يحيى عن سعادته بالاستمرار مديراً للفريق الهجراوي خلال المرحلة القادمة. جاء ذلك بعد بيان مجلس إدارة نادي هجر والذي صدر يوم الثلاثاء الماضي والذي تضمن تجديد الثقة به والطاقم المساعد له. وقدم شكره على هذه الثقة، وأكد أنه سيستمر في العمل الجاد والقتال لآخر رمق من أجل بقاء هجر بدوري زين للموسم الثالث، كما تمنى الكابتن طارق من جميع الأطراف ذات العلاقة بالوقوف بجانب الفريق من أجل تحقيق البقاء.

كما تقدم الكابتن طارق يحيى باعتذاره للجميع بسبب فهم البعض استقالته خطأ، وطالب يحيى بنسيان الأمور السابقة وأن ينظر للأمور بنظرة إيجابية وداعمة للفريق خلال الأيام المقبلة..

من جانبنا أجرينا اتصالاً برئيس مجلس إدارة نادي هجر المهندس عبدالرحمن بن عبدالله النعيم للتعليق على البيان الذي اتخذته إدارته حيث قال: القرار جاء عن قناعة باستمرار المدرب خلال المرحلة القادمة خصوصاً وأن الفترة قصيرة جداً ووضع الفريق حرج ولا مجال للتغيير حيث رأينا أن استمرار المدرب هو الأنسب خلال المرحلة القادمة للفريق. وعن رأيه في اللاعبين الأجانب أضاف النعيم بالقول: لي وجهة نظراً بخصوص مستويات اللاعبين الأجانب ولكن لا أود الإفصاح عنها خلال المرحلة الحالية وأتمنى أن يوفق الفريق الهجراوي بتجاوز المركز الحالي الذي يحتله وضمان البقاء في دوري زين السعودي للمحترفين. والفريق الهجراوي بحاجة خلال المرحلة الحالية أكثر من أي وقت مضى إلى التكاتف والتلاحم والعمل بروح الفريق الواحد فيما بين جميع الأطراف حتى يتحقق المطلوب بمشيئة الله تعالى..

أما نائب رئيس مجلس إدارة نادي هجر المشرف العام على فرق كرة القدم المهندس عبدالعزيز بن عبدالرحمن القرينيس، فقد أكد أن قرار استمرار المدير الفني لفريق هجر المصري الكابتن طارق يحيى جاء عن قناعة تامة، ولا دخل للأزمة المالية باتخاذ مثل هذا القرار، حيث إن هجر يملك رجالاً يظهرون وقت الشدة فيما لو كان هناك نية لاتخاذ قرار آخر خلال ما ظهر في البيان، ولكننا في مجلس إدارة نادي هجر وأنا شخصياً لدي قناعة تامة باستمرار الكابتن طارق يحيى خلال المرحلة القادمة والحاسمة من دوري زين السعودي للمحترفين.. كما أنني أود أن أتطرق لجزئية هامة، وهو أن فريق هجر قدم مستوى جيداً في آخر لقاء جمعه بفريق الاتفاق والذي خسره بهدفين لثلاثة، حيث إن الفريق كان يستحق الخروج بالنقاط الثلاث، حيث لم يوفق حكم اللقاء في اتخاذ القرار المناسب بعدم احتسابه لضربتي جزاء كانت ستغير كثيراً من موازين المباراة واستعادة وضع الفريق الطبيعي، وهذا ليس رأيي ولكن رأي غالبية المحللين في القنوات الفضائية، ولو أعطينا حقنا المشروع في هذا اللقاء لاختلف الوضع كثيراً .. وعن رأيه في اللاعبين الأجانب الذين تم استقطابهم في فترة الانتقالات الشتوية، اختتم القرينيس حديثه بالقول: هناك تحسن ملحوظ على مستويات اللاعبين الأجانب في الفريق ولكننا نأمل أن يقدموا مستويات أفضل في المرحلة القادمة خصوصاً من الكابتن أيمن عبدالعزيز الذي أرى أن مستواه يتصاعد وأتمنى أن يعطي كل ما لديه خلال المرحلة القادمة بمشيئة الله تعالى .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة