Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 15/03/2013 Issue 14778 14778 الجمعة 03 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

بدعم بنك الرياض
المعاقون حركياً يحلقون في سماء العاصمة

رجوع

في خطوة نوعية لبنك الرياض تجاه ترفيه ذوي الاحتياجات الخاصة، وبالأخص المعاقين حركياً، رعى البنك استضافة (مدرسة آفاق الصقور للطيران والرياضات الجوية) لـ(جمعية حركية) يوم الخميس 20/4/1434هـ الموافق 28/2/2013م في منتزه الثمامة البري، حيث حلق أولئك الشباب بطائرات شراعية برفقة طيارين محترفين على ارتفاعات عالية في سماء الرياض.

وتم اللقاء بين أعضاء جمعية (حركية) ومدربي (مدرسة آفاق الصقور للطيران) في مقر المدرسة بالثمامة، حيث نُوقش الطيران الشراعي وأنواعه ومراحل تطوره، وأنواع الطائرات المستخدمة، قام بعدها المعاقون برحلات جوية شراعية برفقة مدربيهم.

وتهدف هذه التجربة، كما أوضح محمد الربيعة المشرف العام على برامج خدمة المجتمع، إلى زيادة ثقة المعاقين في أنفسهم وتنمية شخصيتهم وصقل مواهبهم، كما أنها تشجعهم على كسر الحواجز التي قد تخلقها إعاقتهم، مؤكداً حرص البنك على دعم البرامج التي تقدمها الجمعيات والمؤسسات الخيرية وتعود بالفائدة لهذه الفئة ودمجها في المجتمع.

وأكد أن بنك الرياض يُولي اهتماماً خاصاً بالبرامج التنموية الترفيهية الموجهة لذوي الاحتياجات الخاصة في جميع مناطق المملكة ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية للبنك، حرصاً منه على أهمية دمجهم مع بقية أفراد المجتمع، واصفاً مشاعر أعضاء الجمعية الذين شاركوا من ذوي الاحتياجات الخاصة بالسعادة بهذه التجربة الفريدة التي كان لها عظيم الأثر في نفوسهم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة