Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 15/03/2013 Issue 14778 14778 الجمعة 03 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

لمدة (12) شهراً بهامش ربح 0%
معارض عالم سوني تُبرم اتفاقية مع بنك ساب

رجوع

وقَّعت عالم سوني التابعة للشركة الإلكترونية الحديثة «سوني» إحدى شركات مجموعة الفيصلية والوكيل الحصري لمنتجات شركة سوني في المملكة مع بنك ساب اتفاقية لتزويد عملاء بنك ساب الحاملين لبطاقاته الائتمانية بخدمة تقسيط مشترياتهم لمدة 12 شهراً بهامش ربح 0 %، وذلك عند شرائهم من معارض عالم سوني أو عالم بلاي ستيشن بقيمة 1000 ريال أو أكثر.

وعبَّر السيد مكاياما المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق بالشركة الإلكترونية الحديثة «سوني» عن سعادته بالشراكة مع بنك ساب, وقال إنها ستحقق أهدافها المنشودة والتي ستعود بالنفع والفائدة على عملاء البنك والشركة.. وأكد أن الشركة قدمت وستستمر في تقديم التقنية العصرية الرائدة عالمياً لعملاء بنك ساب.. وأنها ستعمل وفق الإستراتيجية المحددة لكسب ثقتهم في منتجات «سوني» وتلبية احتياجاتهم من المنتجات الإلكترونية من خلال معارض عالم سوني (Sony World) والمنتشرة بكافة أرجاء المملكة.

وأكد السيد ماجد نجم مدير عام الخدمات المصرفية الشخصية وإدارة الثروات في ساب على أهمية هذه الاتفاقية مع عالم سوني التي تُعد من أهم الشركات الكبرى بالمملكة في تقديم المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية، معرباً عن ثقته بأن تحقق هذه الشراكة الإستراتيجية أهدافها المنشودة التي تعود بالنفع والفائدة على عملاء البنك وعملاء عالم سوني.

ونوه السيد ماجد نجم أنه بإمكان حاملي البطاقات الائتمانية بعد تنفيذ عملية الشراء الاتصال بمركز خدمات العملاء بالبنك كما هو مسجل على البطاقة لطلب تحويل العملية إلى أقساط خلال 48 ساعة من إجراء العملية وبدون الحاجة لتقديم أي مستندات إضافية.

من جهته أوضح الأستاذ حسن العبيدان مدير مبيعات التجزئة في عالم سوني بأن معارض عالم سوني تتميز بتقديم خدمات احترافية عالية مثل جودة العرض وتنوع المنتجات، سرعة التوصيل والتركيب المجاني، بالإضافة إلى توفر العديد من الإكسسوارات، وخدمة تمديد الضمان، والتقسيط بسعر الكاش والنصح والمشورة من قبل موظفي المعارض المحترفين للعملاء بما يلبي احتياجاتهم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة