Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 15/03/2013 Issue 14778 14778 الجمعة 03 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

سيجما للدهانات تعرض أحدث ابتكاراتها خلال اجتماع الموزعين السنوي

رجوع

عقدت سيجما للدهانات الشرق الأوسط، اجتماع الموزعين السنوي في فندق سوفيتال زلاق البحرين بتاريخ 27 فبراير 2013م وخُصص الاجتماع لشبكة موزعي دهانات الديكور في المملكة العربية السعودية.

ويندرج الاجتماع في إطار جهود سيجما للدهانات المتواصلة لتقوية روابطها بشركائها في السعودية، وتعزيز علاقتها بهم المبنية على أسس من الثقة والصالح المشترك. وقد شكل هذا الملتقى فرصة سانحة اغتنمتها سيجما للدهانات لعرض أحدث ابتكاراتها، مثل سيجمولتو فونون، وذلك من خلال خطب تعريفية عن أحدث المنتجات والخدمات قدمها متحدثون مميزون من سيجما.

وكان الاجتماع مناسبة لطرح منتجات وخدمات جديدة مثل تشطيبات ديكورية جديدة وراقية، بالإضافة إلى منتجات صُممت خصيصاً للدهانات الداخلية والخارجية والتكستشرات وطلاء الأرضيات، وغيرها.

وفي تعليق له على الاجتماع، قال مارك فان ديمن، عضو مجلس الإدارة المنتدب: «يهدف الاجتماع إلى استكشاف مبادراتنا الاستراتيجية التي ننقلها ونتشارك فيها مع شركائنا في شبكة التوزيع، ويكون لها دائماً تأثير إيجابي على السوق السعودي. كذلك يمثل الاجتماع منبراً للتعريف بمنتجاتنا الجديدة، كما تعكس جهودنا للحفاظ على علاقات متينة وبعيدة المدى مع شركائنا في العمل».

من جهته علق أنطوان لوجويز، مدير التسويق في الشرق الأوسط: «أن الاجتماع يساعد في دعم انتشار ودخول منتجات سيجما الأسواق، وبالتالي فهو يسهم في تسهيل عمليات التوزيع والتسويق دون عراقيل إلى جانب تعزيز حركة المبيعات من خلال إبراز مزايا منتجات وخدمات سيجما بشكل واضح».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة