Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 15/03/2013 Issue 14778 14778 الجمعة 03 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

بمشاركة (50) أسرة منتجة
الهيئة الملكية تكمل استعداداتها لانطلاق مهرجان ربيع الجبيل

رجوع

الجبيل - عيسى الخاطر:

أكملت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بإدارة الخدمات الاجتماعية استعداداتها النهائية لانطلاق مهرجان ربيع الجبيل الأول ابتداء من 11من الشهر الجاري و الذي تستمر فعالياته لمدة ثلاثة عشر يوما وذلك بالواجهة البحرية بالفناتير بمدينة الجبيل الصناعية.

وقال مدير إدارة الخدمات الاجتماعية الأستاذ محمد العريني: إن المهرجان في نسخته الأولى ويهدف إلى الترويح السياحي والترفيهي لسكان وضيوف مدينة الجبيل الصناعية إضافة إلى تعزيز الهوية الوطنية والتلاحم المجتمعي. كما يهدف إلى دعم وتشجيع الأسر المنتجة حيث سيعتمد النشاط التجاري في المهرجان على مشاركة أكثر من 50 أسرة منتجة ستمنح مساحات مجانية لعرض منتجاتها في العديد من الأنشطة التجارية المختلفة.

ويتضمن المهرجان العديد من الفعاليات اليومية التي ستقام في أجنحة مختلفة من المهرجان كقرية الطفل التي تتضمن 10 أركان تعليمية يكتسب فيها الطفل العديد من المهارات من خلال اللعب.إضافة إلى ذلك سيحتضن جناح (قرية كران الشعبية)العديد من الأركان مثل بيت الشعر، والمقهى الشعبي، وركن الحرف اليدوية، والمتحف التاريخي، ومعرض السيارات الكلاسيكية. وتستعرض العديد من المجموعات الشبابية مهاراتها وهوايتها في جوانب ثقافية واجتماعية ورياضية متعددة وذلك في جناح (إبداعات وطنية). ويتزامن مهرجان ربيع الجبيل الأول مع فعاليات مصاحبة في شاطئ الشباب تتضمن العديد من البرامج الترفيهية وعروض السيارات المعدلة والقوارب الشراعية والدبابات النارية، كما ستتضمن العديد من المنافسات الرياضية التي تستهدف فئة الشباب على وجه الخصوص.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة