Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 15/03/2013 Issue 14778 14778 الجمعة 03 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

نائب هيئة حقوق الإنسان في زيارته للمدينة الجامعية:
جامعة الجوف وصلت لأحدث التجهيزات العلمية والبنية التحتية

رجوع

الجوف - محمد الحموان:

قال معالي نائب رئيس هيئة حقوق الإنسان د. زيد بن عبدالمحسن آل حسين أثناء زيارته للمدينة الجامعية: «إن جامعة الجوف مجهزة بأحدث ما وصل إليه العلم، والفرصة سانحة لأعضاء هيئة التدريس لتهيئة طلاب الجامعة بأفضل المستويات العلمية، والبنية التحتية»، وأكد معاليه على أهمية التعاون بين الهيئة والجامعة في المستقبل القريب في مجال حقوق الإنسان «ولا نستغني عن الجامعة في مجال الدراسات والاستشارات العلمية خصوصاً وأنها تضم كلية للشريعة والقانون ويدرس فيها عدد من الطلاب الذين سيحملون لواء الثقافة الحقوقية في المنطقة أو في أي موقع يعملون به».

جاء ذلك أثناء زيارته للمدينة الجامعية بالجوف وتجوله في عدد من مرافق كلية العلوم الطبية التطبيقية برفقة عميدها وعدد من عمداء الكليات والعمادات المساندة، حيث أبدى إعجاباً كبيراً بما وقف عليه من تجهيزات حديثة في جميع معامل الكلية.

وبعد انتهاء الجولة تفضّل معالي الدكتور زيد آل حسين بكتابة كلمة في سجل الزيارات شكر خلالها معالي مدير جامعة الجوف على الجهود الواضحة في سبيل تطوير الجامعة والسير بها قدماً نحو مراتب التقدم العلمي، كما شكره على استضافة الهيئة وإعطائهم فرصة الاطلاع على هذه الجامعة الناشئة بطموح.

بعد ذلك قام أعضاء فريق العلاقات والإعلام الطلابي بتسليم معاليه هدية تذكارية باسم إدارة الجامعة حيث قاموا بتنظيم الزيارة بشكل كامل، وقد وجه لهم معاليه كلمة أبوية تشدّ أزرهم وتدفعهم للأفضل.

رافق معاليه أثناء الزيارة عضو مجلس هيئة حقوق الإنسان الشيخ عبدالعزيز العقلاء، وعضو مجلس هيئة حقوق الإنسان والمشرف على فرع الجوف الدكتور علي الرويشد، وعدد من منسوبي الهيئة بالجوف.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة