Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 15/03/2013 Issue 14778 14778 الجمعة 03 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

شمل (193) طالبة
جامعة طيبة تكرِّم الطالبات المتفوقات

رجوع

المدينة المنورة - مروان قصاص:

بحضور عميدة الدراسات الجامعية بجامعة طيبة الدكتورة إيناس بنت محمد طه أقامت وكالة عمادة شؤون الطلاب للخدمات الطلابية حفل تكريم المتفوقات لعام 1433-1434هـ بجميع الكليات بجامعة طيبة البالغ عددهن (193) مائة وثلاثة وتسعين طالبة من 16 كلية. حضر حفل التكريم وكيلات العمادات والكليات والمشرفات على الكليات وعدد من منسوبات الجامعة وأمهات الطالبات المتفوقات.

وبدأ الحفل بمسيرة الطالبات المتفوقات، ثم القرآن الكريم، بعد ذلك ألقت الطالبة المتفوقة حورية العامودي من قسم الرياضيات بكلية العلوم كلمة الطالبات المتفوقات، شكرت خلالها جميع من ساهم في تفوقهن وتحصيلهن العلمي، مؤكدة أن ما حققنه كان بتوفيق الله ثم بالجد والاجتهاد ومتابعة واهتمام أولياء أمورهن الذين قدموا وسخروا لهن جميع الإمكانات والدعم لتفوقهن الدراسي.

بعد ذلك ألقت وكيلة عمادة شؤون الطلاب للخدمات الطلابية الدكتورة تغريد بنت حسن العربي كلمةً، تحدثت فيها عن النجاح الذي يبدأ بحلم يتحقق بعد توفيق الخالق بالاجتهاد والعمل الجاد. وأكدت للطالبات أنهن بهذا الاحتفال يقطفن ثمار اجتهادهن ومثابرتهن على النجاح والتقدم والعطاء، من أجل مستقبل أفضل يخدم البلاد والعباد، وأوصتهن بالاعتماد على الله واستمرار التفوق، متمنية لهن التوفيق والسداد.

تلا ذلك كلمة عميدة الدراسات الجامعية الدكتورة إيناس بنت محمد طه، التي بدأتها بالترحيب بالطالبات والأمهات والحاضرات، وتحدثت عن شرف تكريم الطالبات المتفوقات اللاتي يعقد عليهن الآمال في صناعة الوطن وأمهات المستقبل، وأكدت لهن من خلال كلمتها أن الجميع حضر في هذا اليوم، يوم تكريمهن، من أجل شكرهن على اجتهادهن وحثهن على الاستمرار والمثابرة في طريق الاجتهاد والتفوق والنجاح.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة