Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 15/03/2013 Issue 14778 14778 الجمعة 03 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

«مركز دولي لذوي الاحتياجات الخاصة» في مباحثات جامعتي جازان وجورج ميسون الأمريكية

رجوع

جازان – سجى علاقي:

استقبل معالي مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور محمد آل هيازع، وفداً من جامعة جورج ميسون بولاية فيرجينيا بالولايات المتحدة الأمريكية بمكتبه في مقر الإدارة العليا.

وناقش آل هيازع سبل التعاون المشترك بين الجامعتين، وقد ضم الوفد الزائر من جامعة جورج ميسون كلاً من: عميد كلية التربية والتنمية البشرية بالجامعة الدكتور مارك جينسبرج، ومدير مركز الإعاقات البشرية بالجامعة الدكتور الدكتور مايكل بيرمان الأمريكية، ومشرف التقنية المساعدة للمعاقين بتعليم ولاية فيرجينيا الأستاذ أحمد عاطف.

وبحث آل هيازع مع الوفد إمكانية إنشاء المركز الدولي المشترك لذوي الاحتياجات الخاصة بالجامعة، انطلاقاً من الحرص على تعزيز التعاون المشترك مع الجامعات والمؤسسات الأكاديمية الدولية.

واطلع الوفد على أبرز التطورات التي وصلت إليها الجامعة والنقلة النوعية التي حظيت بها في ظل دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وما تضم من كليات ومراكز علمية وبحثية، تسهم في تحقيق سبل النمو المعرفي والتقني للمنطقة والمملكة.

من جانب آخر أوضح عميد كلية التربية بالجامعة الدكتور محمد أبو راسين، أن الهدف من الزيارة هو المشاورة ووضع الآليات المناسبة لإنشاء المركز الدولي المشترك لذوي الاحتياجات الخاصة.

مبيناً أن الجامعة تهدف من وراء هذه الخطوة إلى خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة وذلك لدعم البرامج والمشاريع التعليمية المتعلقة بهذا المجال.

وأكد الدكتور أبو راسين أن دعم معالي مدير جامعة جازان كان له الأثر الكبير لفتح وتوسعة آفاق التعاون مع جامعة جورج ميسون والسعي إلى الاستفادة من خبراتها في هذا المجال.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة