Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 15/03/2013 Issue 14778 14778 الجمعة 03 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

وزير المياه والكهرباء يستقبل رئيس وأعضاء غرفة شقراء

رجوع

الجزيرة - محمد الحميضي:

استقبل وزير المياه والكهرباء معالي المهندس عبدالله عبدالرحمن الحصين مدير فرع الغرفة التجارية بشقراء رائد الصعب ورئيس المجلس التنفيذي بالغرفة عبدالرحمن السعد وأعضاء المجلس بمكتب معاليه بالوزارة، حيث رحب بهم معالي الوزير وتمت مناقشة عدد من المواضيع التي تهم المياه والكهرباء وحاجة المدينة الصناعية بشقراء لها.

وقد طالب الأعضاء بإيصال الخدمة الكهربائية للمدينة الصناعية ودعمها أيضاً بالمياة ليتمكن رجال الأعضاء من أقامت منشاءات صناعية عليها وطالب الأعضاء من معالي المهندس الحصين تحويل مكتب خدمات الوشم للكهرباء إلى منطقة ليساهم في سرعة إيصال الكهرباء إلى منشآتهم الصناعية التي تتأخر الكهرباء لعدة أشهر مما يسبب ضرراً على المستثمرين، وبين المجتمعون من رجال الأعمال أضرار الشبكة الهوائية من كثرة انقطاعها بسب أحوال الطقس مطالبين بتحويلها إلى أرضي.

وفي الختام طمأن الوزير الحصين الأعضاء عن زيادة كميات المياه المحلاة التي تضخ للمنطقة بنسبة تقدر بـ 50% وذلك بعد الأنتهاء من محطة رأس الخير خلال عام تقريباً.. وفي ختام اللقاء قدم رئيس المجلس عبدالرحمن السعد والأعضاء شكرهم لمعالي الوزير على حسن الاستقبال والاستماع إلى مطالب رجال الأعمال ووعدهم ببذل كل ما في وسعه لتقديم أفضل الخدمات وتذليل العقبات التي تعيق الاستثمار في المدينة الصناعية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة