Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 15/03/2013 Issue 14778 14778 الجمعة 03 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الميدان

أشاد بموقف أمير الرياض ونائبه
المدرب العالمي «عزيز» يدرب الإسطبلات الملكية «الماليزية» ويقاطع سباقات الميدان السعودي!

رجوع

الميدان - خاص:

تلقى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن مساعد والذي اقترن اسمه بـ»عزيز» كمدرب له صولاته وجولاته بالميادين الخارجية والمحلية عقداً احترافياً «يسيل له اللعاب» للإشراف على الخيول الماليزية العائدة لحكومة ماليزيا والمشاركة بها في الاستحقاقات الخارجية بدبي وأمريكا وأوروبا.

ذكر ذلك للميدان المدرب العالمي «عزيز» والذي أشاد إلى أنه سيدرس بنود العقد جيداً وستتضح الرؤية حول موافقته خلال الأسبوعين المقبلين.

وعن مقاطعته في عدم المشاركة بالسباقات المحلية بخيله منذ شهرين أكد أبو سعود إلى أنه سيكشف ذلك خلال مؤتمر صحفي قريباً سيكون مخصصاً في المقام الأول في حالة إشرافه على الأسطبلات الملكية الماليزية، وكذلك أسباب توقفه عن المشاركة بالميدان السعودي.

واختتم الأمير عبدالعزيز بن مساعد تصريحه المقتضب للميدان مشيداً بالموقف الإنساني النبيل من لدن صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله ومنوهاً في الوقت نفسه بالقرار الحكيم من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والنائب الثاني باختيار الرجلين المناسبين في المنصب المناسب.. داعياً الله لهما التوفيق في مهمتهما الوطنية ومشيداً بكفاءتهما وقربهما من المواطن وحل كل المشاكل التي تواجه إمارة منطقة الرياض.

تجدر الإشارة إلى أن الأمير عبدالعزيز هو المدرب السعودي الوحيد الذي يحمل الرخصة العالمية والتي عززها بتحقيق انتصارات دولية إبان مشاركته بأمريكا قبل عدة سنوات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة