Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 15/03/2013 Issue 14778 14778 الجمعة 03 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الميدان

علمي علمك

رجوع

* المستشار الفني لأحد الإسطبلات انكشفت مخططاته في هذا الموسم وقراراته التي لم تكن صائبة (يعني بغى يجيب العيد) لولا.. والا تدري علمي علمك!

* والموسم يلفظ أنفاسه الأخيرة تذكرت الزمن الجميل وجيل العمالقة من المدربين يحفظون (معني فورمة) بنفس خبرتهم الطويلة.. وليس ما حصل في هذا الموسم في فورمة طالعة من إسطبل أبوها رايحه...!

* أشادوا بجهود لجنة عز الخيل في تصفيات عز الخيل التي جرت الأربعاء الماضي.. وهم يعلمون أنها قامت فقط بتطبيق النظام وبحزم وجزم مستمدين ذلك من روح القانون وعراب الإنتاج سلطان الميادين!

* كل أصبح حجام وقلاع ضروس = في تطبيق سلالة الدم! والحسّابة بتحسب والمشورة بـ500 ريال!!

* وبعض (المشفح) من ملاك الأفحل يصدون بفحولهم إلا للمقربين منهم تذكرت مقولة (المحنك) ما يسرك حاله اللي ما يدعا له!! وسجل في الموقع ما هي إلا تصريفه هؤلاء المشافيح!!

* الثلاثاء المقبل ترعى مزرعة (جدايل) تخريج الدفعة الأولى من مهور (2011) باتجاه جائزة نوفا الفاخرة للمنتجين شكراً ملايين لحسك الوطني نزار أبو الجدايل والشكر موصول للفكر الراقي الذي يمتلكه خالد بن مشرف.

* خيبة أمل اجتاحت جماهير الفروسية وهي التي كانت تنتظر المونديال العالمي بفارغ الصبر ومشاهدة ممثلي الوطن في أغلى وأقوى سباقات العالم.

* الهدف واحد والثقافة المعلوماتية مجرد اجتهاد والبركة في مكار الساحة والخفي!!

* لا حديث يعلو بعد أمسية الجمعة الماضية على سباقات «المهور العسايف» وذائقة متعتها بالغة الوصف التي بدأت رحاها هنا وهناك!

* بلغ المهر (طنخ) (ووعد الساري) نهائيات دورة كأس عز الخيل عقب فوزهم بالتصفيات التي احتضنها ميدان المجمع عصر أمس الأول

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة