Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 15/03/2013 Issue 14778 14778 الجمعة 03 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

متجر الأهلي يفتتح نهاية الشهر الحالي.. ومسئولوه يحاكون أفضل التجارب الأوروبية

رجوع

جدة - عمر عبدالعزيز:

يترقب الأهلاويون نهاية شهر مارس الحالي افتتاح المتجر الخاص بالنادي لبيع منتجاته الرياضية الذي سيقع على أحد أهم شوارع مدينة جدة، وتقرر أن تقيم إدارة الأهلي احتفالا لتدشين متجرها بحضور صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله رئيس هيئة أعضاء شرف النادي والأمير فهد بن خالد إلى جانب مجموعة من شرفيي الأهلي.

وسيكون هذا المشروع هو المتجر الرسمي للنادي الذي سيبيع فيه مختلف المنتجات التجارية بمختلف أنواعها التي تحمل شعار النادي، وهي خطوة فريدة من نوعها وتعتبر نقلة تسويقية كبرى في تاريخ النادي الأهلي بعد أن أعلن سابقاً في اجتماع هيئة أعضاء الشرف الأخير عن أن جميع المداخيل المادية وأرباحها تعود لصندوق النادي المالي كوسيلة دعم مادية استثمارية جديدة.

وتقوم حالياً أحد الشركات الرياضية المتخصصة في هذا المجال والمكلفة للإشراف على بناء وتشييد هذا المتجر الأهلاوي بوضع اللمسات الأخيرة لمرحلة البناء على أن يبدأ العمل كما هو مقرر مسبقاً مطلع شهر أبريل المقبل، بينما سيكون الافتتاح نهاية شهر مارس الحالي.

وكانت الشركة المشرفة على المشروع الأهلاوي الجديد قد قامت بإرسال مجموعة من مندوبيها إلى عدة متاجر رياضية عالمية لمجموعة من الأندية من بينها ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر يونايتد للاطلاع على آلية البيع والمنتجات وأشكال المتاجر هندسيا حتى تقوم باختيار أفضل النماذج وتطبيقها في متجر الأهلي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة