Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 15/03/2013 Issue 14778 14778 الجمعة 03 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

قائد الهلال ياسر القحطاني:
التوقف مفيد لنا.. ولجنة المسابقات لا تلام

رجوع

كتب - فيصل المرشدي:

أفصح قائد فريق الهلال ياسر القحطاني عن عدم لومه للجنة المسابقات في وضع الجدولة بهذا الشكل موضحاً أن الوقت الضيق ومعسكرات المنتخب الإجبارية سبب في ذلك, مشيراً إلى أنهم لم يتمنوا التوقف الطويل, وموضحاً في الوقت ذاته أن التوقف قد يكون إيجابياً بشكل نسبي كي يأخذ المدرب زلاتكو وقته في وضع التكتيك المناسب للفريق بالشكل المطلوب دون أي ضغوط.

وعن مباراة الهلال أمام الريان قال: «المباراة كانت صعبة لأن أهميتها تتمثل في تحقيقنا لثلاث نقاط والعودة للمنافسة من جديد وتعويض خسارتنا في الجولة الأولى وحققنا ما كنّا نطمح له».

وشكر القحطاني مدرب فريقه زلاتكو على ثقته به, متمنياً أن يكون عند حسن ظنه وحسن ظن الجماهير الهلالية, ومضيفاً: «أنا أؤدي واجباً علي وليس فضلاً أو تكرماً مني».

وعن غياب الجماهير عن المباراة قال: «جماهير الهلال جماهير عظيمة ودائماً ما تعودنا على الوفاء والأولوية في كل شيء, ولا نلومهم على عزوفهم فنحن مقصرين معهم في الفترة السابقة, ونتمنى أن يعيدوا الثقة بنا».

وعن رسالته لزملائه في المنتخب السعودي قبل مباراتهم ضد إندونيسيا قال: «مباراة صعبة, نتمنى لهم التوفيق وأن يحققوا الآمال, وأن يغلقوا آذانهم ضد كل نقد, والمنتخب ليس مجرد تاريخ وإنما حاضر أيضاً».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة