Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 16/03/2013 Issue 14779 14779 السبت 04 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

دهانات الجزيرة تشدد على سلامة المستهلك وحماية البيئة

رجوع

شددت دهانات الجزيرة الرائدة في صناعة الدهانات، خلال مشاركتها مؤخراً في المؤتمر السنوي الرابع لمواد وتقنيات البناء المستدامة بدبي والمعرض السعودي للأمن والسلامة 2013م بالدمام،على سلامة المستهلك وحماية البيئة.

وتناولت خلال المؤتمرين حلولها المبتكرة ودورها في توفير بيئة صحية للسكان، وكذلك سلطت الضوء على منتجاتها المقاومة للحريق ودورها في توسيع فرص إنقاذ الأرواح والممتلكات وحماية المشاريع والمنشآت الكبرى من خطر الانهيار. وتلك المقاومة للميكروبات في تجنّب الضرر داخل غرف العمليات والولادة بالمستشفيات والمختبرات الطبية ومعامل تصنيع وتعبئة المواد الغذائية، بالإضافة إلى دهاناتها المقاومة للكتابة والرسم على الجدران في التصدّي لهذه الظاهرة غير الحضارية محافظة على شوارع المدن والقرى من التلوث البصري مع إتاحتها الفرصة لإمكانية إزالة ومسح الكتابات والرسوم بسهولة فائقة.

وأكّدت دهانات الجزيرة حرصها على التعريف بمنتجاتها المسؤولة والآمنة بيئياً وبمنتجاتها المقاومة للحريق, سعياً منها للإسهام في رفع الوعي بضرورة اعتماد هذه الأنواع من الدهانات لمختلف المشاريع في داخل المملكة وخارجها, معتبرة ذلك من واجباتها ومن مسؤوليتها الاجتماعية كشركة دهانات وطنية, مشيرةً إلى أن إقامة هذه المؤتمرات والمعارض سيكون له دور إيجابي بتجسيد تطلعاتها في المحافظة على سلامة المستهلك وحماية البيئة, موضحة تأمينها متطلبات المشاريع التنموية الكبرى وتوريد منتجاتها للعديد من هذه المشاريع كجامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية ومركز الملك عبد الله المالي وجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن, ومركز الملك عبد الله للدراسات والبحوث البترولية التابع لشركة الزيت العربية السعودية (أرامكو السعودية), إضافة إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة.

وركّزت على إطلاع المؤتمرين والزوار على خصائص طلاء التشطيبات النهائية ( الجزيرة نوفل) المتميّز عن سواه من المنتجات بنضارة ألوانه وسهولة تنظيفه.

واستعرض عبد الله مغربي، مهندس تطوير الأعمال في دهانات الجزيرة، جهود الشركة ومساعيها لتجسيد تطلعاتها على أرض الواقع, مبيناً أنها أول شركة دهانات وطنية سعودية تستثمر في خدمة البيئة وحمايتها والإنسان وصحته من خلال تبني المعايير والمواصفات البيئية العالمية الناظمة في قطاع الدهانات سعياً لتوفير أماكن صحيّة للعيش ومشجعة على الإنتاجية في مواقع العمل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة