Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 16/03/2013 Issue 14779 14779 السبت 04 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

السعودي الهولندي يفتتح فرعه الجديد في حي النخيل بالرياض

رجوع

امتداداً لجهوده المتواصلة في تعزيز شبكة فروعه المصرفية وتوسيع انتشاره، افتتح البنك السعودي الهولندي مؤخراً فرعه المصرفي الجديد في حي النخيل شمال غرب مدينة الرياض، ويقدم البنك عرضاً خاصاً بمناسبة الافتتاح في التمويل الشخصي والعقاري لعملائه الجدد.

ويأتي افتتاح الفرع الجديد للبنك السعودي الهولندي في إطار خطته الطموحة لإعادة هيكلة فروعه العاملة في المملكة، وتأكيد حضوره الفاعل على النحو الذي يمكّنه من تحقيق المزيدٍ من التواصل مع عملائه عبر استحداث فروع جديدة لتلبية الاحتياجات المصرفية المتنامية لعملائه أينما كانوا.

وسيعنى فرع «النخيل» عبر موقعه الحيوي الكائن على مخرج 2 على الدائري الشمالي باتجاه طريق الأمير تركي الأول شمال الرياض، بتقديم كافة الخدمات المصرفية لعملائه القاطنين في حي النخيل والأحياء المجاورة في المنطقة التي تتسم بالكثافة السكانية والحركة التجارية النشطة، بما في ذلك تقديم خدمات فتح الحسابات المصرفية، والإصدار الفوري لبطاقات الصرّاف الآلي، ومنح الموافقات الفورية لعمليات التمويل الشخصي والعقاري.

وقد روعي في تصميم الفرع الجديد تماشيه مع الرؤية العصرية لفروع البنك السعودي الهولندي النموذجية ومراعاته مفهوم «الفروع المفتوحة المتكاملة» والمزوّدة بأحدث التقنيات المصرفية كتقنية «تدوير النقد» TCR، في الوقت الذي روعي فيه إنشاء صالة مخصصة للمصرفية المميزة، وتزويد الفرع بجاهز صرّاف آلي لخدمات السحب والإيداع وإتمام مختلف العمليات المصرفية، فضلاً عن توافر مواقف للسيارات من أجل راحة العملاء.

ويتميز فرع «النخيل» بموقعه الإستراتيجي وإشرافه على شبكة الطرق الرئيسة في شمال غرب الرياض وسهولة الوصول إليه من مختلف المناطق، ويشار إلى أن هذا الفرع يعد الثاني من نوعه الذي يتم تدشينه منذ مطلع العام الحالي في مدينة الرياض.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة