Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 16/03/2013 Issue 14779 14779 السبت 04 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

بنك الرياض يعقد الاجتماع السنوي لمديري مصرفية الشركات

رجوع

عقد بنك الرياض يوم الخميس 7 مارس 2013 بجدة الاجتماع السنوي لمديري ومديرات مصرفية الشركات بالبنك لعام 2013م.

واستعرض الاجتماع، الذي حضره الرئيس التنفيذي طلال إبراهيم القضيبي، والرئيس التنفيذي المساعد سليمان عبدالرحمن القويز، ونوَّاب الرئيس التنفيذي ومديرو ومديرات مصرفية الشركات في جميع مناطق المملكة، ومسئولو الإدارة العامَّة، الإنجازات والنتائج التي حققها بنك الرياض خلال عام 2012م، وتوجُّهات البنك للمرحلة القادمة، كما تناولوا خطط البنك للعام الحالي 2013م والأهداف المنشودة لمختلف قطاعات الأعمال لدى البنك.

ووجه الرئيس التنفيذي خلال كلمته في الاجتماع شكره وتقديره لكافة موظفي وموظفات بنك الرياض على النتائج الإيجابيَّة التي تمكنوا من تحقيقها خلال عام 2012م، بفضل تفانيهم وإخلاصهم، وتضافر جهودهم لتطوير أداء البنك والحفاظ على قدرته التنافسية وجودة أعماله ومكانته الرائدة بالقطاع المصرفي السعودي، مؤكدًا ثقته المتواصلة بقدرتهم على بذل مزيد من الجهود لتحقيق تطلُّعات البنك والوصول إلى أهدافه المنشودة.

كما تناول الاجتماع إستراتيجيَّة البنك للثلاث سنوات القادمة، موضحًا العوامل المؤثِّرة فيها، وخطط البنك لتطبيقها.

وبحث المشاركون خلال الاجتماع الإنجازات المُتَعَلِّقة بمصرفية الشركات والمنتجات وشرائح العملاء، وآلية تطويرها والنُّهوض بها وتعزيز مستوى تنافسيتها. حيث أكَّد نائب الرئيس التنفيذي لمصرفية الشركات، أسامة عبد الباقي بخاري، على الدور الحيوي لقطاع مصرفية الشركات في ترسيخ السمعة المتميزة لبنك الرياض كخيار مصرفي رائد من خلال ما ينتهجه البنك من سياسات لتقديم خدمات نوعية ومنتجات مبتكرة تتخطى تطلُّعات العملاء وتستجيب لاحتياجاتهم.

وقدّم أسامة بخاري عرضًا حول أداء مصرفية الشركات خلال عام 2012م، متناولاً التوجُّهات المستقبلية وخطط مصرفية الشركات لتنمية أعمال القطاع، كما قدم بعض مسئولي القطاع عروضًا عن المشروعات التي يقوم القطاع بتنفيذها لتحسين مستوى الخدمة المقدمة لعملائه، كما شارك قطاع الائتمان في العروض التي قدَّمت.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة