Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 16/03/2013 Issue 14779 14779 السبت 04 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

الجذور العربية تدشن صالة العرض الأولى لـ «كايس كونستركشن» في الرياض

رجوع

دشنت مجموعة الجذور العربية الشريك الإستراتيجي لشركة «كايس كونستركشن» للمعدات الثقيلة في السعودية, صالة عرضها الأولى في مدينة الرياض. وتأتي هذه الخطوة ضمن خططها لإطلاق عدد من صالات وفروع العرض على مستوى المدن الكبرى في السعودية، وذلك بعد توقيع الشراكة الإستراتيجية العام الماضي بين المجموعة والشركة، والذي تزامن مع إطلاق أول صالة عرض للشركة في مدينة جدة.

وقد أعرب المهندس سمير الشبيلي، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة الجذور العربية خلال مؤتمر صحفي مشترك عُقد في صالة العرض الأولى في مدينة الرياض بحضور السيد فرانكو إنفرنيسي، نائب رئيس شركة كايس كونستركشن، وعدد من مديري شركات التطوير العقاري والبناء، عن سعادته لافتتاح هذه الصالة لتلبية الطلب المتزايد على معدات شركة «كايس كونستركشن» الثقيلة في العاصمة، وهذه الصالة تأتي وفق خطة المجموعة للتوسع وفتح أسواق جديدة وتحديات أخرى.

وأكد الشبيلي أن هذه الصالة ستجمع بين خبرات مجموعة الجذور العربية على المدى الطويل في مجال معدات البناء وصناعة مواد البناء من جهة، وبين الأداء المتميز لشركة «كايس كونستركشن» من جهة أخرى. وقال: «من خلال هذه الشراكة سيجري العمل على توسيع نطاق منتجاتنا وخدماتنا لما بعد البيع لتلبية الحاجات المتنوعة لصناعة البناء بوجه عام».

من جهته قال فرانكو إنفرنيسي، نائب رئيس شركة كايس كونستركشن: «إن المملكة العربية السعودية تُعدُّ سوقاً رئيساً بالنسبة لنا، وأن قطاع البناء والتشييد في المملكة هو السوق الأكبر والأسرع نمواً في منطقة الخليج». مشدداً على ثقته الشديدة في أن هذه الشراكة الجديدة ستمكن الجميع من تحقيق الفائدة القصوى من الفرص المتاحة مستقبلياً ومن تطوير أعمال شركة «كايس كونستركشن» لمعدات البناء في المملكة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة